حوادث و قضايا

اليوم إستئناف محاكمة الجدة المتهمة بقتل حفيدتها بالمنصورة

اعلان

كتب | ياسر الخياط

تستأنف الدائرة السادسة بمحكمة جنايات المنصورة اليوم الأربعاء ٨ / يناير /٢٠٢٠ برئاسة المستشار نسيم بيومى محاكمة قاتلة الطفلة جنة ٤ سنوات من قرية بساط الدين التابعة لمركز شربين والتى راحت ضحية التعذيب على يد جدتها حتى الوفاة.
وخلال جلسة اليوم سيتم الاستماع إلى المرافعة بعد طلب محامى الجدة المتهمة بتأجيل الجلسة الماضية لجلسة اليوم لحين الاطلاع على تقرير مستشفى العباسية بخصوص حالة الجدة النفسية والعقلية.
وكانت الطفلة قد وصلت مستشفى شربين العام فى حالة إعياء شديدة ومصابة بحروق من الدرجة الأولى ادعاء سقوط زيت مغلى عليها وبمواجهة الجدة صفاء اعترفت بتعذيبها وتوفيت الطفلة متأثرة بغنغرينة فى القدم اليسرى نتيجة كسر بها.
وتحاكم الجدة بتهمة تعذيب حفيدتيها جنة وأمانى حيث حكمت محكمة جنح شربين بتخفيف العقوبة على الجدة المتهمة بتعذيب حفيدتها أمانى إلى الحبس لمدة سنة بدلا من حبسها ثلاث سنوات.
يذكر أن الطفلة جنة عذبت على يد جدتها وتسببت فى بتر ساقها وتوفيت متأثرة بحروقها كما تعذبت أمانى بالحرق فى أعضائها التناسلية وتشويه ثدييها بآلة حادة.
وأثبت الطب الشرعى أن الطفلتين تعرضتا للتعذيب من قبل الجدة التى أكدت فى التحقيقات أنها فعلت ذلك من أجل تربيتهما منذ انتقال الحضانة لها بحكم محكمة.
تحاكم الجدة جنائيا فى تعذيب جنة وقد أثبت التقرير الصادر من مستشفى الأمراض العقلية سلامة قواها.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق