المجتمع

محافظ الدقهلية يضع حجر الأساس للمركز التكنولوجى لخدمة الشباك الواحد.

اعلان

كتب | ياسر الخياط

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد ١٢ / يناير /٢٠٢٠ أجتماعآ مع عدد من مديرى المديريات والإدارات لتناول آليات عملها وتقديم الخدمة من خلال المركز التكنولوجى وأكد محافظ الدقهلية على أن المراكز التكنولوجية تأتى لتوفير الخدمة للمواطنين دون عناء لتكون كافة الخدمات فى شباك واحد ويقدم كافة احتياجات المواطنين ويجيب عن كافة التساؤلات والاستفسارات.
وتفقد محافظ الدقهلية الأعمال الجارية للانتهاء من المركز التكنولوجى بالديوان العام للمحافظة وأوضح أنه سيتم تجميع مختلف الخدمات والقطاعات ليكون لها ممثل فى المركز التكنولوجى ليقدم الخدمة للجمهور ويرد على الشكاوى وينهى كل الإجراءات اللازمة.
وشرح محافظ الدقهلية لمديرى المديريات والإدارات المعنية آليات عمل المركز التكنولوجى وكيفية التعامل مع المواطنين وتلقى طلباتهم بما يوفر الوقت والجهد ويلبى مطالب المواطنين.
ووجه محافظ الدقهلية بان يكون هناك شباك خاص بذوى الاحتياجات الخاصة وأسانسير لكبار السن الراغبين فى الحصول على خدمة أو تقديم طلب بالطوابق العليا.
يذكر بأن أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه تم نقل ومعالجة ٢ مليون و٦٧٥ طن نفايات طبية خطرة من المنشآت الحكومية والخاصة والتأمين الصحى خلال عام٢٠١٩
وأضاف محافظ الدقهلية أنه تم التعاقد والترخيص لعدد من المنشآت الطبية الخاصة بلغت حوالى ٢٣٥٠ منشأة وتم الانتهاء من صيانة محرقة صدر بهوت ومحرقة شبراهور ويتم عمل صيانة دورية لجهاز الفرم والتعقيم المركزى بمستشفى نبروة.
وأشار مختار إلى أنه تم إدخال ٣ سيارات نقل نفايات جديدة ليصل إجمالى سيارات نقل النفايات بالدقهلية إلى ١٤ سيارة وأكد على ضرورة تكثيف المرور الدورى على جميع المنشآت الصحية والمحارق لضمان سلامة التخلص من النفايات الخطرة وضرورة الاهتمام بالتدريب لجميع العاملين بمنظومة التخلص الأمن من النفايات الطبية الخطرة.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق