احدث الاخبار

بالصور : الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي يحتفل بإعتماده ويعقد جمعيته العمومية بالقاهرة

كتبت / شيماء عطا

عقد الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي مساء اليوم الخميس جمعيته العمومية الثانية في القاهرة برئاسة المستشار جابر العنزي رئيس الإتحاد العربي للتضامن الاجتماعي، وحضور نائب الرئيس الشيخة إنتصار الصياح ، ونائب الرئيس الثاني صاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود ، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية.

إفتتح الجلسة المتحدث الرسمي للإتحاد العربي للتضامن الاجتماعي الدكتور طلق المسعودي حيث رحب بالأعضاء الجدد وطرح أهداف ورؤية الإتحاد بشكل مبسط، ثم كلمة الرئيس جابر العنزي، و كلمة للشيخة إنتصار الصباح، وكلمة لصاحبة السمو الملكي الأميرة أضواء بنت فهد بن سعد آل سعود .

وقد تقرر في هذه الجلسة عدد من القرارات التي تصب في صالح الإتحاد وتضمن سير أعماله الخيرية على أكمل وجه، وتخدم سياسات الإتحاد التي تقوم في أساسها على العمل التطوعي والتكاتف الإجتماعي.

ثم تلى ذلك حفل خطابي بمناسبة إعتماد الإتحاد العربي للتضامن الإجتماعي لدى مجلس الوحدة الإقتصادية بجامعة الدول العربية، حضره كُلاً من :
السفير محمد الربيع الأمين العام للمجلس الإقتصادي بجامعة الدول العربية ، السفير عبدالله سرور الجرمان الأمين العام المساعد بالجامعه العربيه للشئون الاداريه والمالية ، وعدد من أهم الشخصيات العربية من سفراء ووزراء من كافة الدول العربية .

وتم إستعراض فيلم وثائقي يحكي عن أهداف ورؤية الإتحاد من إعداد اللجنة الإعلامية برئاسة الدكتور طلق المسعودي وقدمت الإحتفالية الإعلامية أمل نعمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.