احدث الاخبار

محافظ الدقهلية: لا تهاون مع أى مسؤل فاسد فى موقعة

كتب | ياسر الخياط

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء ١١ /فبراير /٢٠٢٠ على الضرب بيد من حديد على كل أشكال الفساد فى مواقع العمل التنفيذى بنطاق المحافظة جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء ووكلاء الوزارات مديرى مديريات الخدمات.وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة .

وقال مختار أنه لن يترك أى مسئول فى موقعة يوجد تحت قيادتة موظفين فاسدين لم يتخذ معهم الإجراءات القانونية اللازمة حفاظا على مقدرات الدولة أضاف مختار قائلا ليه سايبين الفاسدين فى مواقعهم ولصالح مين ومن المستفيد من أى فساد .

وأضاف أنه سيتم النقل الفورى من موقع العمل وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وأوضح أن تكرار الممارسات الفاسدة فى العمل قد يصل إلى العزل من الوظيفة وأشار أنه لن يتواجد فى منظومة العمل شخص فاسد مطلقاً .وقال محافظ الدقهلية ق :الله سيسألنا عن كل واحد أتظلم بسببنا .

من ناحية أخرى طلب محافظ الدقهلية بضرورة إعاده تنظيم الحملة الميكانيكية والاستفادة القصوى من المراكز التكنولوجية لصالح الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة مجالات الخدمات اليومية.

كما أكد المحافظ على ضرورة تنظيم العمل فى قطاع النظافة خلال تلك الفترة حتى إنهاء مشكلة شركة التجميع من خلال عمل محطات نقل وسيطة يتم من خلالها النقل إلى المقلب فى قلابشو أو إلى المقلب القديم حتى يتم تشغيل المصانع الجديدة وفى مقدمتها مصنع سندوب والمقرر البدء فى تنفيذه قريبا.

ووجه محافظ الدقهلية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء عدم المغالاه فى عقود النظافة للمحلات وذلك بحد أدنى ٣٠ جنيه شهريا بواقع جنيه واحد يوميا وأشار المحافظ إلى عدم التقصير مطلقاً فى تشغيل منظومة النظافة بإعتبارها أحد الاحتياجات التى تمس حاجة المواطنين اليومية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.