اقتصاد

تعاون مع “فوري” لتحصيل الرسوم الدراسية لطلبه جامعة مدينة السادات

كتبت إيمان البلطى

أعلن الدكتور أحمد بيومى رئيس جامعة مدينة السادات عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة “فوري” لتحصيل الرسوم الدراسية لطلاب الجامعة.

وأوضح “بيومي” أن إدارة الجامعة تعمل على توفر كل سبل الدعم والراحة لطلابها ومنتسبيها من خلال إستخدام أحدث التقنيات سواء في العملية التعليمية أو الإدارية.

قال “رئيس الجامعة” أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الدولة الاستراتيجية نحو التحول الرقمى والتوجه لتنفيذ خطط التنمية المستدامة 2030
لتحقيق التنمية المجتمعية باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار بيومي أن هذه الخطوة تعد الثانية بعد أن استكملت الجامعة منظومة الدفع الإلكتروني من خلال كروت الائتمان يأتي السبيل الجديد بالدفع عن طريق خدمة “فوري” ليكون متاحاً على الطلاب أو الباحثين توريد الرسوم الدراسية في أي وقت وأي مكان متاح بالنسبة للطالب.

وكان وفد من شركة “فوري” قد إجتمع مع الأستاذ حمدي البهجى أمين عام الجامعة لإنهاء كافة التفاصيل التعاقدية في حضور أعضاء لجنة التحول الرقمى بالجامعة وعلى رأسهم الأستاذ ماهر شحاتة مدير عام مكتب رئيس الجامعة والأستاذ حافظ زايد أمين كلية التجارة ومدير المكتب الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.