الاسرة والطفل

جمعية الاورمان توزع 9 ألاف لحاف وبطانية علي الأسر الفقيرة بالمنوفية

كتبت / إيمان البلطي

صرح سيد الشوربجى مدير جمعية الأورمان بأنه تم تنظيم معرض للملابس والأحذية الجديدة بقرية سنتريس التابعة لمركز ومدينة أشمون وبالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى وذلك خلال شهر فبراير الجارى.أوضح أنه تم توزيع ( 1778) قطعة ملابس جديدة بالمجان وأن المستفيدين من هذا المعرض الغير قادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة .

وقال انه تم التنسيق مع مجافظة المنوفية في في إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية علي تحسين مستوي معيشة الأسر الفقيرة والأولي بالرعاية من محدودي الدخل.

أضاف أنه تم أيضا خلال الشهر الحالي توزيع 7 ألاف لحاف فيبر و2000 بطانية علي الأسر الفقيرة والأكثر إحتياجاً من محدوى الدخل لحمايتهم من برد الشتاء على مستوي مراكز ومدن و قري المحافظة، مشيرا بأنه يتم تحديد الحالات المستحقة من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الإجتماعى.

ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بهذه الأنشطة المجتمعية والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر والحد من معانتهم و تخفيف أعباء الحياة والعمل على تحسين مستوى معيشتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.