الاسرة والطفل

التعليم تستعين بالدروس الإلكترونية وبنك المعرفة بالتعلم فى المنازل.

اعلان

كتبت / عزه السيد

تتجه وزارة التربية والتعليم للدروس الإلكترونية وبنك المعرفة والتقنيات الحديثة لدعم التعلم فى المنزل، بعد قرار رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين

وأوضح د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك أن الوزارة تقوم بإعداد تعليمات للدراسة فى المنزل بالسنوات من الصف الثالث إلى التاسع فى جميع المواد عبر موقع إلكترونى بدعم التعلم فى المنازل خلال الفترة المتبقية من التيرم الثانى.. وأضاف أن الصفوف من العاشر حتى الثانى عشر تستطيع الدراسة من خلال بنك المعرفة المصرى.. أما الصفوف من «كى جى وان» حتى الصف الثانى الابتدائى خالى من الامتحانات.

وأوضح كثير من أولياء الأمور، أن السماح للطلاب بعدم الذهاب للمدرسة خلال الأسابيع المقبلة، يحمى الأسرة المصرية من مخاوف وجود كورونا فى المدارس خاصة بعد اتساع دائرة المخالطين للحالات المصابة والتى وصلت لمدرسة سيتى بالزمالك فى القاهرة نتيجة مخالطة ولى أمر لأحد الأجانب المصابين بالفيروس، مما اضطر وزارتى الصحة والتعليم لغلق المدرسة وتعقيمها بالكامل وفرض حجر ذاتى على الطلاب والمعلمين.

وأشارت وزارة التربية والتعليم أنها حريصة على التأكد من أن الطالب الذى ينتقل من سنة إلى أخرى حصل على قدر من محتوى تعليمى محدد.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق