احدث الاخبار

القوى العاملة : صرف 500 جنيه لشهر واحد للعمالة غير المنتظمة

كتبت / إيمان البلطي

قال عفيفي محمد عفيفي وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة المنوفية إنه سيتم صرف 500 جنيها لمدة شهر واحد للعمالة غير المنتظمة والمسجلة بالمديرية.

وأضاف عفيفى أن تم تحديد سن العمالة التى سيتم الصرف لها حيث يشترط أن يكون سن العامل لا يقل عن 18 عاماً ولا يزيد عن 58 عاماً .مشيراً إلى أنه سيتم الصرف من مكاتب البريد يوم 30 مارس الجارى.

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أعلن أن وزارة القوى العاملة قد خصصت موقع إلكترونى لمن يرغب فى تسجيل بياناته من العمالة غير المنتظمة وغير المسجلة بقواعد بيانات مديرية القوى العاملة بالمنوفية وسرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكترونى لوزارة القوى العاملة ( www.manpower.gov.eg)، موضحاً بأنه تم تخصيص رقم 01212201303 لإستقبال إستفسارات العمالة غيرالمنتظمة على الواتس أب.

وفي إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالإهتمام بالعمالة غير المنتظمة بنطاق المحافظة وفى إطار خطة الدولة الشاملة لحمايتهم فى ظل تداعيات فيروس كورنا المستجد .ناشد المحافظ  المواطنين من العمالة غير المنتظمة من أبناء المحافظة بسرعة التسجيل مراعاة لحقوقهم وحفاظاً على مصلحتهم مؤكداً عدم الإنسياق وراء الشائعات والوقوف صفاً واحداً للعبور بالوطن من هذه الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.