احدث الاخبار

الرئيس السيسي يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بمرتبات العاملين

الرئيس يتفقد وحدات الجيش المشاركة في مواجهة كورونا ويطمئن المصريين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي مجددا حرص الدولة على عدم تضرر المواطنين اقتصاديًا من تداعيات فيروس كورونا.
وقال خلال تفقده لعناصر ومعدات الجيش المشاركة في مواجهة كورونا، اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020، إن الدولة اتخذت خلال الأيام الماضية إجراءات اقتصادية عديدة تخص القطاع العام، دون المساس بمرتبات المواطنين.
وأضاف أن القطاع الخاص لابد وأن ينتبه لهذا الأمر دون المساس بمرتبات العاملين به، قائلا: “القطاع الخاص مسؤول معنا، وهنساعدهم ونخفف عنه إن أمكن ذلك”.

وطمأن الرئيس السيسي الشعب على الأوضاع في مصر بخصوص انتشار فيروس كورونا. وقال إن الأمور حتى الآن تحت السيطرة، بفضل جهود الدولة، وخاصة وزارة الصحة والإعلام وقوات الأمن.

الرئيس السيس يرتدي الكمامة اثناء تفقد اجراؤات مواجهة كورونا

ودعا الرئيس المواطنين الى الالتزام بالاجراءات الاحترازية قائلا : “نحن إلى الان ربنا معنا ونطلب من الله العون أكثر، ونحن لابد أن ننتبه أكثر ونبذل جهدا أكبر، ولا أريد أن أقول لكم كلمات صادمة أبدا، لأن الحزم ليس بهذا الشكل في تقديري، وإنما الحزم اجراءات ننفذها مع بعضنا، لأن ما قمنا به هو لبلدنا ومستقبلنا وصحتنا، والموضوع ليس خوفا من الموت أو الاستعداد له”.

ولفت  الرئيس إلى أن حرص المواطن سينعكس على مستقبل البلد ومستقبل شبابها وأحفادها، وقال “لأن إحنا لو قدر الله وأصبح التطور صعبا، هذا سيكون تكلفته كبيرة علينا ويكفي أننا لدينا تضحيات اقتصادية كبيرة تقدم منذ بداية ظهور هذا الفيروس من 3-4 شهور، ولها تأثير علينا جميعا”.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، عناصر ومعدات القوات المسلحة، المخصصة لمعاونة أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.