الاسرة والطفل

نشاط واسع لأمانة المرأة بمستقبل وطن بالجيزة لحماية المتضررين من كورونا 

كتب – سعيد حسن

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

واصلت أمانات المرأة بمختلف محافظات الجمهورية بالحزب، المشاركة في عمليات التطهير والتعقيم للمنشآت الخدمية والحيوية، فضلا عن توزيع المطهرات والمعقمات على المواطنين.

في محافظة الجيزة وتحت إشراف ماجدة أمين، أمينة المرأة بالمحافظة، وبرعاية عادل ناصر، أمين الحزب بالمحافظة، تم استكمال تنفيذ عمليات تطهير وتعقيم المنشآت الخدمية والشوارع الرئيسية والفرعية بمركز أوسيم.

وقالت أمينة المرأة بالمحافظة لقد تم توزيع 500 كرتونة مواد غذائية، على الأسر الأكثر احتياجا، والعمالة الغير منتظمة، بمركز أوسيم، فضلا عن توزيع كراتين مواد مطهرة، ومواد للتعقيم، للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب “رشاد” أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.