الرياضةالسعودية

محمد الخلف يتطلع لإحراز الذهب في البطولة الاسيوية للكيوكوشن بالرياض

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

يستعد الشاب محمدالخلف للمشاركة في البطولة الاسيوية للكيوكوشن التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض ، وقال في حوار مع جريدة وموقع ( وضوح الإخباري ) يتطلع لتمثيل بلاده خبر تمثيل وضعا نصب عينيه كسب الذهب .

. في البداية نريد ان نعرف بداياتك مع رياضة الكيوكوشن ؟

بدأت بممارسة رياضة الكيوكوشن وعمري لم يتجاوز الخامسة ، حيث تاثرت بمن حولي من العائلة والاقارب الذين كانوا يمارسون اللعبة وتعلقت بها وتدربت على تفاصيلها حتى اتقنتها تماماً .

. يعني ان العائلة والاقارب هم وراء جذبك الى رياضة الكيوكوشن ؟

بكل تاكيد حيث كان يخوض غمارها 14 شخصاً من العائلة والاقارب ولكن بعضهم توقف لبعض الظروف مثل الاصابات والعمل والبعض لازال مستمر بالمشاركة بها .

. وماهي الصعوبات التي واجهتك في البدايات ؟

الحمدلله لم يكن هناك صعوبات تذكر حيث كنت ملتزماً بالتدريبات في احد النوادي الخاصة وبدعم العائلة وكل من حولي استطعت أن اضع قدماً في الرياضة واكون لاعباً رسمياً بها .

. وكيف نجحت بالاستمرار في رياضة الكيوكوشن ؟

واصلت التدريبات بكل عزم وهمه حيث وضعت لي اهداف حتى أصل إليها وبأشراف ومتابعة دقيقة من الشيهان عمر المخللاتي ومساعده يوسف الخلف الذين طوروا من امكانياتي وقدموا لي الدعم الكبير .

. تبقى ايام بسيطة على البطولة الاسيوية للكيوكوشن التي تحتضنها العاصمة السعودية الرياض .. ماهي الاستعدادات الاخيرة ؟

الاستعدادات تسير على قدم وساق حيث بدأنا منذ ثلاثة اشهر حيث كان التدريب على شقين الاول التدريب النفسي وتقديم كل الملاحظات والنصائح ، والثاني التدريب الميداني والذي يعتمد على زيادة الحمل وتقوية عضلات القلب والتدريبات الاخرى .

. ماهي الطموح الاكبر في البطولة ؟

لاشك ان الهدف المنشود وهو الوصول الى الذهب وتحقيق  الميدالية الذهبية كما هو هدف بقية زملائي اللاعبين واللاعبات وكذلك تمثيل الوطن خير تمثيل .

. كيف ترى عمل اللجنة السعودية للكيوكوشن خلال الفترة الماضية ؟

عمل كبير ومجهودات واضحة تقدمها اللجنة بقيادة الاستاذ عبدالرحيم الشهري رئيس اللجنة السعودية للكيوكوشن ونائبه الاستاذ نايف الحوطي والتي بدأ نجني ثمارها من خلال استضافة اقوى البطولات والتي منها البطولة الاسيوية التي ستنطلق بعد ايام وبطولة العالم التي سيكون موعدها العام المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.