الرياضة

المنتخبات السعودية تواصل استعداداتها لألعاب باريس البارالمبية

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

تواصل المنتخبات السعودية استعداداتها للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية الصيفية السابعة عشر التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 28 أغسطس الحالي وحتى الثامن من سبتمبر المقبل.
وتحتضن دول الصين وبولندا وهولندا، استعدادات الرياضيين السعوديين والبالغ عددهم تسع لاعبين ولاعبات يتنافسون في خمسة رياضات وهي ألعاب القوى، والتايكوندو، وكرة الطاولة، ورفع الأثقال والترويض.
ويخضع لاعبو ألعاب القوى عبد الرحمن القرشي وحسن دوشي ونور الصناع وعلي النخلي وسارة الجمعة، إضافة إلى إياد آل تريك (التايكوندو) وعدنان سعيد (رفع الأثقال)، إلى تدريبات لياقية وتكتيكية مكثفة، بمدينة لوبلن البولندية، على فترتين (صباحية ومسائية) تحت إشراف الأجهزة الفنية في كل لعبة، حيث يستمر الإعداد حتى موعد وصولهم إلى باريس في الـ26 من أغسطس الحالي.
وتواصل غالية العنزي لاعبة كرة الطاولة، استعدادها للمرحلة الأخيرة من المعسكر المقام حاليا في مدينة جننق الصينية، والذي انطلق قبل شهر، بالمشاركة مع لاعبو المنتخب الصيني المشارك في الدورة البارالمبية، على أن تختتم المعسكر السبت المقبل، لتتجه إلى العاصمة الفرنسية باريس.
وفي مدينة بارخام الهولندية يواصل الفارس أحمد شربتلي (الترويض) معسكره التدريبي الذي انطلق في الأول من يوليو الماضي، ركز من خلالها على تحسين نقاط الضعف في بعض الحركات، وتكثيف الحصص التدريبية مع الخيل ثلاث مرات في الأسبوع مع حصص تحفيزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.