الرياضة

عودة هيام بركة للتحكيم النسائي رغم “فشلها” في الولاية الاولى 

كتب / حسام فاروق

 

 

علمنا من مصادرنا داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بعودة هيام بركة بنت الاسكندرية لقيادة ملف محكمات الكرة النسائية من جديد رغم فشلها في ادارة الملف ذاته في الموسم قبل الماضي بعدما اعترض عليها ما يقرب من ٢٠ محكمة قاموا بتقديم شكاوى رسمية ضدها لاتحاد الكرة والخبير الاجنبي فيتور بيريرا والتي على اثرها تم اقالتها بسبب المخالفات التي تقدمت بها جميع المحكمات ان ذاك.

 

واكد المصدر بان هيام بركة عادت الى هذا الملف بدعم من عضو مجلس الادارة الاسكندراني حيث انها من نفس المدينة.

 

واضاف المصدر، هيام بركة هي من تدير ملف الكرة النسائية حاليا وتقوم بتوزيع تعينات المحكمات على المباريات الودية للاندية مما يؤكد عودتها رسمياً لادارة الملف ولكن تخشى لجنة الحكام الاعلان الرسمي عن عودتها خوفاً من الهجوم الاعلامي على هذا القرار خاصة انها نالت انتقادات لاذعة بسبب سوء ادارتها لهذا الملف في الولاية الاولى.

 

يذكر أن عدد كبير من محكمات كرة القدم النسائية الدوليين والمرشحين، قاموا بتقديم شكوى رسمية لإتحاد الكرة و فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، ضد المشرفة هيام بركة مسؤولة ملف محكمات الكرة النسائية، بسبب غضب المحكمات من المجاملات الصارخة التي قامت بها هيام بركة في موسم 2022/2023.

ومن الجدير بالذكر أن تاريخ هيام بركة في التحكيم النسائي هو موسم واحد فقط في القائمة الدولية للحكام منذ 17 عام تقريبا وطوال هذه الفترة لم تمارس اي نشاط رياضي او اداري مرتبط بالتحكيم الى ان اتى بها عامر حسين الى لجنة الحكام الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.