أخبار العالمالرياضة

نادال يعلن عدم مشاركته في مسابقة كأس لايفر للتنس

كتب – محمد السيد راشد

أعلن الإسباني رافايل نادال عدم مشاركته في كأس لايفر الاستعراضية للتنس التي ستقام في برلين من 20 إلى 24 الشهر الحالي

وأضاف “أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم تمكني من خوض كأس لايفر في برلين الأسبوع المقبل, أتمنى لفريق أوروبا كل التوفيق وسأشجعه من بعيد”.

كما أعلن المنظمون لبطولة كأس لافر للتنس بالعاصمة الألمانية برلين الأسبوع المقبل، أن الأسطورة رافائيل نادال لن يشارك، فيما أعرب النجم الإسباني المخضرم عن شعوره بالإحباط بسبب غيابه عن المسابقة.وكان من المقرر أن يلعب نادال إلى جانب المصنف الثاني عالميا الألماني ألكسندر زفيريف والمصنف الثالث عالميا الإسباني كارلوس ألكاراز ضمن فريق أوروبا، الذي يواجه فريق العالم بالبطولة التي تجرى في “أوبر أرينا” ببرلين من 20 إلى 22 أيلول/سبتمبر الجاري.

ونقل عن نادال قوله، في بيان نشرته اللجنة المنظمة للبطولة على حسابها في موقع “إكس”: “هذه بطولة جماعية ولدعم فريق أوروبا حقا، أحتاج إلى القيام بما هو أفضل لهم وفي هذه اللحظة يوجد لاعبون آخرون يمكنهم مساعدة الفريق على تحقيق الفوز”.وأضاف نادال: “أتمنى لفريق أوروبا كل التوفيق وسأشجعهم من بعيد”.

وأضافت اللجنة المنظمة للبطولة إلى أنه سيتم الإعلان عن بديل لنادال قريبا.

ومن المرجح أن يكون هذا هو الموسم الأخير بالنسبة للفائز بالبطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) 22 مرة، بعد أن أشار إلى خطط لإنهاء مسيرته في الموسم الجاري.

وعانى نادال (38 عاما) من الإصابات بشكل متكرر في الفترة الأخيرة، ولم يكن من الواضح في البداية ما إذا كان هذا هو السبب أيضا وراء انسحابه من كأس لافر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.