أخبار العالمالرياضة

حارس مرمى بايرن ميونيخ متحمس للنظام الجديد لدورى أبطال أوروبا ولم يقرر الاعتزال

كتب -محمد السيد راشد 

أبدى مانويل نوير حارس مرمي نادي بايرن ميونيخ متحمسا للنظام الجديد لدورى أبطال أوروبا ، واشار إلى أنه لم يقرر الاعتزال بعد.

وخلال المؤتمر  الصحفي قبل مواجهة دينامو زغرب وبايرن ميونيخ في منافسات المجموعات لدورى أبطال أوروبا، قال نوير عن النظام الجديد لدوري الأبطال: “بالنسبة لنا، هذا شيء جديد، كما هو الحال مع بداية الدوري. في النهاية، الأهم هو أن النهائي سيكون في ميونخ، ونحن نريد الوصول إلى هناك. نحن متحمسون للبداية”.

،وأشار عن  تبادل الآراء مع كومباني بشأن التشكيلة:”المدرب لديه أفكاره ونحن نثق به تماماً”.

وأضاف حارس عرين البفاري عن البداية في دوري أبطال أوروبا قائلا :”إنه شيء جديد. لدينا خصوم أقوياء جداً في مرحلة المجموعات. ستكون البداية مهمة جداً. لقد ساعدنا أيضاً في الدوري والكأس”.

و بعد تحقيق أربعة انتصارات، ندخل الملعب بثقة أكبر. نريد أن نستغل هذا الزخم في المباراة ضد دينامو”.

وأضاف عن أسلوب لعبه تحت قيادة كومباني:”لدينا أحياناً مواقف واحد ضد واحد في الدفاع. أحاول تقييم المواقف لمعرفة متى أتدخل. حتى مع الكرة، أصبح اللعب مختلفاً”.

واستطرد قائلا”  أحياناً أكون متقدماً قليلاً أكثر مما كنت سابقاً ولم أبدأ الموسم لأقول وداعاً في النهاية”.

وأكد “أشعر أنني بحالة جيدة جداً ولدي القدرة على الأداء،لوقت سيحدد كيف ستسير الأمور، سواء استمر استمتاعي باللعب أو احتاجني النادي”.

وعقب قائلا  عن موسمه الخالي من الألقاب : “اضطررنا للمرور بتلك التجربة مرة أخرى الآن الجميع يعرف ما حدث بعد ذلك الدافع في الفريق كبير جداً بالطبع، سيكون من الرائع الوصول إلى النهائي في مدينتنا لكن علينا أن ننجز مهمتنا في المباراة الأولى”.

وتحدث عن  ليون غوريتزكا “نحن اللاعبين نشعر بمعاناته أيضاً. لقد كان دائماً عاملاً مهماً. أنا أؤمن به، فهو مُتحمس للغاية، وهذا واضح في كل تدريب. أنا مقتنع بأن وقته سيأتي”.

اما عن أولي منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ( دينامو زغرب) :”نقوم بتحليلنا الخاص، ونعرف نقاط قوتهم وضعفهم. من المفيد دائماً اللعب بسرعة والتمركز الصحيح. نعلم أن اللاعب رقم 10، مارتن باتورينا، لاعب قوي، وكذلك برونو بيتكوفيتش في الهجوم يجلب قوة كبيرة داخل منطقة الجزاء، لذا علينا أن نكون حذرين”.

وأكد ما الذي يمكن الاستفادة منه من مباراة كيل،”كيف بدأنا المباراة واستمررنا كان بمثابة عرض لقدراتنا. نريد أن نستفيد من ذلك ضد دينامو وأن نبدأ بشكل جيد. سيحاول دينامو تضييق المساحات”.

يذكر أن نادي بايرن ميونيج الألماني سيلتقي نادي دينامو زغرب الكرواتي غدا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة والدوحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.