الرياضةالسعودية

السعودية..4 انتصارات في ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز لليد

النور يتصدر «ممتاز اليد»

كتب / زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

تصدر الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي (2024-2025)م، عقب تغلبه على نظيره الوحدة بنتيجة (41 – 15)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت في اطار منافسات الجولة الثانية من البطولة.

 

وشهد ختام الجولة إقامة ثلاث مواجهات اخرى، انتصر فيها الصفا على العدالة بنتيجة (20-36)، في الوقت الذي تخطى فيه الأهلي مضيفه الزلفي بنتيجة (27-30)، فيما تجاوز المحيط ضيفه الروضة بنتيجة (26-21).

 

يذكر أن ثلاث مواجهات من الجولة الثانية قد أقيمت مساء يومي الخميس والجمعة، حيث تغلب مضر على الترجي بنتيجة (23-37)، وانتصر الهدى على مضيفه القارة بنتيجة (25-26)، وتجاوز الخليج الابتسام بنتيجة (22-33).

 

وبهذه النتائج، احتل النور صدارة سلم الترتيب العام برصيد (4) نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن الصفا صاحب المركز الثاني، وكذلك عن مضر والخليج والأهلي والهدى، الذين يحتلون المراكز من الثالث وحتى السادس على التوالي.

 

فيما احتل المحيط المركز السابع برصيد نقطتين، ويعقبه الترجي في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط، في الوقت الذي بقي فيه رصيد فرق الابتسام والقارة والزلفي والعدالة والروضة والوحدة خاليا من النقاط في المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر تواليا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.