المجتمعمصر

الاتحاد العام للمصريين بأمريكا يكرم الدكتور مجدي يعقوب في حفل خيري كبير بواشنطن

كتب – سيد غريب مجاهد 

نظم الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا حفلًا خيريًا كبيرًا في العاصمة الأمريكية واشنطن، لتكريم البروفيسور الدكتور مجدي يعقوب، تقديرًا لإسهاماته العظيمة في مجال الطب وعلاج أمراض القلب، وذلك لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر.

كلمة السفير المصري معتز زهران بدأ الحفل بكلمة سعادة السفير المصري في واشنطن، معتز زهران، الذي عبّر عن تقديره العميق للدكتور مجدي يعقوب وإسهاماته الإنسانية والطبية. كما أشاد السفير بدور الاتحاد العام للمصريين في الخارج في تعزيز الانتماء الوطني ودعم المبادرات الخيرية التي تخدم مصر وأبنائها.

دور الاتحاد العام في دعم المستشفى أعرب الأستاذ رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا، عن سعادته الكبيرة بتنظيم هذا الحفل لتكريم طبيب القلوب والإنسانية، الدكتور مجدي يعقوب، مشيرًا إلى الجهود التي يبذلها الاتحاد منذ تأسيسه في عام 2022م لدعم المبادرات الخيرية التي تساهم في تحسين حياة المصريين، ومنها مستشفى مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب. وقد شهد الحفل مشاركة كبيرة من أعضاء الاتحاد من حوالي 13 ولاية أمريكية.

الاتحاد العام للمصريين بأمريكا يكرم الدكتور مجدي يعقوب في حفل خيري كبير بواشنطن 6الاتحاد العام للمصريين بأمريكا يكرم الدكتور مجدي يعقوب في حفل خيري كبير بواشنطن 7

تكريم الدكتور مجدي يعقوب تم تكريم البروفيسور مجدي يعقوب خلال الحفل، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، تقديرًا لإسهاماته الإنسانية الهامة في علاج أمراض القلب. ويأتي هذا التكريم كجزء من سلسلة فعاليات يقودها الاتحاد لدعم مستشفى يعقوب، الذي يمثل أملًا كبيرًا للأطفال المصابين بأمراض القلب في مصر.

أجواء الفرح والتقدير شهد الحفل أجواء من الفرح والتلاحم بين الحضور والدكتور مجدي يعقوب، حيث تسابق الحاضرون لالتقاط الصور التذكارية معه، واستفسر البعض من الحضور عن قضايا طبية متعددة، حيث أجاب الدكتور مجدي يعقوب بكل تواضع وبساطة على جميع الأسئلة.

رسالة من الحب والتقدير في ختام الحفل، أشاد المهندس هشام ستيته، نائب رئيس الاتحاد، بالدكتور مجدي يعقوب، قائلاً له: “ها أنت ترى في عيون الجميع حبهم الكبير لك، وهذا الحب والتقدير من الله لأعمالك الإنسانية لإنقاذ حياة الأطفال ورسم الأمل.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.