السعودية

نسائي بر الفيصلية بالهفوف يكرم الداعمات وكافلات الأيتام لعام 2024

الأحساء – زهير بن جمعة الغزال

أقام القسم النسائي بمركز الفيصلية التابع لجمعية البر بالأحساء حفل تكريم الداعمات وكافلات الأيتام لعام 2024، حيث افتتحت الأستاذة نوار بوخمسين الحفل بإشادة بدور النساء في دعم المحتاجين وتعزيز حياتهم. كما أكدت أهمية توظيف التكنولوجيا في العمل الخيري، تماشياً مع رؤية 2030، للوصول إلى أكبر عدد من المتبرعين. استعرضت بوخمسين البرامج الإغاثية والتنموية التي تقدمها الجمعية، مثل كفالة الأيتام وترميم المنازل، مشيرةً إلى الالتزام المستمر بالعمل الإنساني.

وتحدثت بوخمسين عن دعم التعليم، مستشهدةً بقصة لطالبة عصامية سعت لتحقيق أهدافها، موضحةً أن العطاء يتجاوز المال ليشمل زراعة الأمل ودعم الآخرين. واختتمت كلمتها بالدعوة إلى استمرار العطاء لتحقيق أثر إيجابي في حياة المحتاجين.

كما أثنت الأستاذة منال الخليفة، نائب رئيس المجلس الإشرافي للفيصلية، على دور المتبرعات في تحسين حياة الأسر المحتاجة، وأعلنت عن تشكيل لجنة نسائية تهدف إلى تعزيز الدور التطوعي للنساء، وتقديم الإمكانات اللازمة لتفعيل البرامج التنموية، والتواصل مع الناشطات في هذا المجال.

وقد ألقت الشاعرة تهاني الصبيح قصيدة “ذاكرة الطين”، مستلهمةً فيها موقف النبي الأكرم عند فتح مكة وإعلانه العفو العام، مشيدةً بقيم التسامح والعطاء الروحي للنبي الكريم.

تضمن الحفل أيضاً عرضاً مرئياً لإنجازات الفيصلية خلال عام 2024، مع التركيز على تأثير الدعم في تفعيل البرامج المقدمة. وقدمت الأستاذة كوثر الأبوي شرحاً عن منصة التبرع الإلكتروني لمركز الفيصلية، موضحةً سهولة التبرع الموثق عبر هذه المنصة.

واختتم الحفل بتكريم الداعمات وشركاء النجاح، تقديراً لجهودهم المستمرة في دعم برامج الجمعية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.