آراء وقراءتأراء وقراءات

القاهرة غرقانة ياناس

اعلان

 

بقلم / حسان أبو جازية

تسببت موجة الأمطار الغزيرةعلي مدينة القاهرة الي توقف الحركة المرورية بسبب ارتفاع منسوب المياة في شوارع الرئيسية بالقاهرة وبداخل الانفاق مما أدي الي شلل تام في منطقة القاهرة الكبرى التي تضم ايضا الجيزة والقليوبية.

ونحن نريد أن نسأل أين المسؤولين  بداية من محافظ القاهرة  الي اقل موظف في الأحياء ،اين أنتم؟!. هل السيد محافظ القاهرة لم يسمع أو يري تصريحات رئيس هيئة الارصاد بحلوان بأن الجو سيكون ممطر علي القاهرة.

لماذا لم يتم تجهيز فرق الطوارئ بالمحافظة ؟واين المسؤولين عن  إدارة  الأزمات لإدارة الموقف حتي يتم تخفيف الموقف علي قاطني محافظة  القاهرة؟.

هل ضمائركم مستريحة  بأن جميع موظفي القاهرة قد غادروا أعمالهم الساعة الثالثة ظهرا ولم يذهبوا الي منازلهم حتي الآن  الساعة الواحدة صباحا ومنهم  النساء وسيارات المدارس باالاطفال.

ايها المسئولون انكم في الحقيقة غير مسؤلين لماذا كل هذا الاستهتار وعدم المبالاة ـ لماذا تتعمدون بافعالكم هذه ان تحعلوا الشعب المصري ناقم علي بلدة وعلي القيادة السياسية بالرغم أن الجميع  يري الإنجازات والايجابيات التي تتم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

نداء واستغاثة الي السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي  بأن هناك مسئولين بالدولة لايقدرون ما تفعلة  من إنجازات في كل شيء. وبالاستهارا وعدم المبالاة المتعمد يجعلون الشعب ناقم  مثل موقف اليوم  القاهرة غرقت بسبب مياة الأمطار اين المحافظ ومسؤولين الاحياء واين المعدات واين فرق إدارة الازمات. لا يوجد وان وجد النتيجة صفر

ويحب محاسبة المسؤولين عن مشروع تصريف مياه الامطار وعلي رأسهم جهاز تعمير القاهرة الكبري والشركات المنفذة

ألم يعلموا أن القنوات المعادية نبث بشكل مباشر كل ما يجري في القاهرة.

انقذنا من الفساد والفاسدين في جميع مؤسسات الدولة سواء المحليات أو شركات القطاع العام والأعمال وجميع الوزارات

ونحن معك وبحانبك

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق