احدث الاخبارالرياضة

الهلال يا جماله على ملعب لوسيل هل هلاله

كتب / محمود حسن
فاز نادى الهلال السعودى بكأس لوسيل فى المباراة الاستعراضية لافتتاح استاد لوسيل التحفة المعمارية والذى سيقام عليه افتتاح مباراة كأس العالم وهو فخر للعرب قبل أن يكون فخر لدولة قطر..
قدم فريق الزمالك مباراة متوسطة المستوى وهو للأمانة معذور فالفريق في راحة بعد موسم هو الأطول في دوريات العالم وتم تجميع اللاعبين في وقت قليل وقطع الراحة ومع ذلك استطاع الزمالك مجاراة الهلال الأجهز استعدادًا حيث حصل على راحة وبدأ ثلاث جولات من الدوري الجديد ومع ذلك قام الزمالك بسحب فريق الهلال لضربات الحظ من منطقة الجزاء وخسر بشرف وإن كانت الخسارة معنوية ولكن المكسب المادي كبير جدا.
بداية المباراة.
كان التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق هونتيجة الشوط الأول من مباراة الزمالك والهلال في كاس سوبر لوسيل بقطر التي جمعت بطلي الدوري المصري والسعودي، في الملعب “المونديالي” لوسيل.
نتيجة الاستحواذ والسرعة الايجابية على مرمى الزمالك كان من الطبيعي ان يسجل الهلال هدفه الأول عن طريق الدبابة البشرية المهاجم النيجيري إيجالو أول أهداف المباراة لصالح الهلال في الدقيقة 18، بعد استغلاله تمريرة بينية مميزة ليسكن الكرة في شباك محمد عواد ويعلن عن تقدم الزعيم بهدف أول.

واستمر ضغط الهلال على لاعبي الزمالك لكن تألق الحارس المميز محمد عواد منع الفريق السعودي من مضاعفة النتيجة.

وفي الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول ، استغل النجم أحمد سيد زيزو الكرة المرتدة من الحارس السعودي عبدالله المعيوف، ليضع الكرة بقوة في شباك الهلال ويعلن عن هدف التعادل لفريق الزمالك

وينتهى الشوط الأول بهدف لكل فريق

الشوط الثاني.
بداية ضعيفه من الفريقين ولم ينجح الفريقان على مدار الشوط الثاني من المباراة في تغيير النتيجة بالرغم من محاولات اللاعبين للوصول إلى المرمى.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد نهاية الشوطين بالتعادل السلبي، ليحسم فريق الهلال الفوز بلقب كأس لوسيل بنتيجة 4-1بعد ان أضاع زيزو والونش ولم يسجل سوي روقة بينما أحرز الهلال الضربات الاربعة ليفوز بكأس لوسيل…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.