الرياضة

اليوم أتلتيكو مدريد و سوسيداد فى صراع الصدارة بالدوري الإسباني.

اعلان

كتب / المحرر الرياضي

 

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال سوسيداد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يدخل أتلتيكو مدريد المباراة متصدرا جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، بعد الفوز الأخير على إلتشي بثلاثية مقابل هدف وحيد، بفارق 3 نقاط عن سوسيداد الثالث برصيد 26 نقطة.

 

 

سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد

يدخل أتلتيكو بقيادة المدرب المخضرم دييجو سيميوني اللقاء وهو يرغب فى البقاء على القمة ومحاولة عدم التخلي عنها لأي فريق أخر نظرًأ لأن الفارق بسيط بين الوصيف والمتصدر.

 

وفى المقابل، يدخل ريال سوسيداد صاحب المركز الثالث اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من ليفانتي في الجولة الماضية، وهو ما أفقده الوصافة لصالح ريال مدريد الذي فاز على إيبار أمس الأول الأحد.

 

سوسيداد لا بديل أمامه في هذا اللقاء تعويض الخسارة وتحقيق الفوز لمواصلة التقدم نحو المنافسة بقوة والبقاء في المربع الذهبي ومحاولة عدم الخروج منه، مستغلا ملعبه الذي يعد صعبا للغاية على كبار الليجا.

 

وتواجه الفريقان فى الليجا 136 مرة، وفاز أتلتيكو مدريد في 67 مباراة، بينما فاز نادي ريال سوسيداد 41 مباراة، وخيم التعادل على 28 لقاء.

 

وسجل لاعبو الأتلتي في شباك سوسيداد 237 هدفًا، بينما سجل لاعبو ريال سوسيداد في شباك الروخي بلانكوس 166 هدفًا.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى