الرياضة

تألق كهربا يرشحة للإنضمام للمنتخب علي حساب رمضان صبحي

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

استطاع محمود عبد المنعم كهربا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،من خلال أداءة المميز مع القلعة الحمراء هذا الموسم، وظهر بشكل قوي خلال مباريات الدورى المصرى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا بأهدافه حاسمة والمساهمة أيضا فى صناعة الأهداف لزملائه واحداث الفارق بلمساتة المؤثرة

ويتصدر محمود عبدالمنعم كهربا، هدافي الدوري المصري هذا الموسم برصيد 4 أهداف سجلها أمام سيراميكا كليوباتر وغزل المحلة والاتحاد السكندرى ومصر المقاصة.

وأشارت تقارير صحفية، أن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر على ضم محمود عبدالمنعم كهربا، لمعسكر المنتخب خلال شهر مارس المقبل والذي يشهد مواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر ضمن الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

ونال أداء كهربا استحسان الجهاز الفني، في ظل المستويات الكبري التي يقدمها اللاعب منذ بداية الموسم، مشيرا إلى وجود تواصل معه من قبل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية من أجل مواصلة التألق والثبات على مستواه الحالي

ومن ناحية أخري، أبدي أعضاء الجهاز الفني غضبهم من مستوي رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، وهنا اجماع على استبعاده من المعسكر المقبل في حالى عدم الظهور بشكل جيد في الفترة المقبلة.

وصرح بعض أعضاء الجهاز الفني، أن رمضان صبحي، لم يقدم المستوى المأمول منه مع بيراميدز، وهناك انقسام داخل الجهاز حول ضمه لصفوف الفريق خلال المعسكر القادم.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد “الأهلي وي” بالسلام

من جهة اخرى أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد الجولات المقبلة، حيث يستضيف الأهلي في الجولة الأولى المريخ السوداني أحد أيام 12 و13 فبراير، فيما يحل الأهلي ضيفاً على سيمبا التنزاني في الجولة الثانية يوم 23 فبراير، على أن يستضيف الأهلي فريق فيتا كلوب في الجولة الثالثة أحد أيام 5 و6 مارس، وتقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس بلقاء العودة مع فريق فيتا كلوب بملعب الأخير.

وتقام الجولة الخامسة أحد يومي 2 و3 ابريل ويخرج خلالها الأهلي لمواجهة فريق المريخ بالسودان، فيما تقام مواجهة الجولة السادسة والأخيرة يوم 9 أو 10 أبريل ويستضيف خلالها الأهلي فريق سيمبا.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتخطي عقبة فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ32 حيث فاز عليه بهدف نظيف في لقاء الذهاب ورباعية نظيفة في الإياب بأداء جيد

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى