الفن والثقافة

حملة علي السوشيال ميديا لمقاطعة عمرو دياب بعد صفع أحد معجبيه

كتب -محمد السيد راشد

جدل كبير أثاره مقطع فيديو متداول على المنصات الاجتماعية للفنان عمرو دياب يصفع فيه أحد معجبيه، حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف.

وقال المحامي بالنقض شعبان سعيد، إن واقعة الاعتداء الجسدي من قبل عمرو دياب على أحد معجبيه هي واقعة مؤسفة، فالاعتداء البدني أو حتى اللفظي مرفوض تمامًا في جميع الأحوال، وطبقا للقانون فهو يستوجب العقاب.

وأضاف سعيد أنه يحق للشاب الذي تعرض للاعتداء التوجه إلى أقرب قسم شرطة وتحرير محضر بالواقعة.

وذكر أن المادة 242 من قانون العقوبات تنص على عقوبة الحبس لمدة لا تزيد على سنة والغرامة من 10 آلاف إلى 200 ألف جنيه للضرب البسيط بدون أداة أو ترصد.

وكان مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أظهر عمرو دياب وهو “يصفع” أحد معجبيه حاول التقاط “سيلفي” معه أثناء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

أزمات الفنان عمرو دياب  خلال الفترة الأخيرة !!

بسبب تصرفاته مع عدد من الأشخاص، كان أبرزها، تصرفه تجاه أحد مهندسي الصوت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد_سامي، حيث أحرج الهضبة مهندس الصوت بشكل غير لبق، إذ ضـ،ربه على ظهره بشكل عابر ثم طـ،رده أمام الحاضرين في الزفاف.

الواقعة الثانية بسبب تعامله بأسلوب غير لائق في فبراير الماضي، مع سائقه وأحد حراسه الشخصيين، فخلال حفل غنائي أقيم في دار الأوبرا المصرية انزعج من الازدحام وأحرج المعجبين جميعًا وسأل عن السائق ليغادر المكان قائلًا: “يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”.

وفي أبريل الماضي، ظهر الهضبة في حفل زفاف نجل المطرب محمد فؤاد، وأثناء توجهه نحو دورة المياه رفقة أحد أصدقائه، طارده المعجبون وظهروا خلفه وهم يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه التفت نحوهم ووبخ أحدهم بانفعال قائلًا: “أنت هتخش ورايا الحمام؟.

ومؤخرا أثار مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الجدل بظهور عمرو دياب وهو يصفع أحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه أثناء إحيائه حفل زفاف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.