الرياضة

ريال مدريد يستضيف إلتشي اليوم في الدوري الإسباني.

كتب / المحرر الرياضي

 

يستضيف ريال مدريد نظيره إلتشي في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت 13 مارس 2021، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الملكي للفوز لملاحقة المتصدر أتلتيكو مدريد.

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين عن برشلونة الوصيف، في حين يتواجد فريق إلتشي في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.

 

ويسعى الريال بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، للفوز في مواجهة الليلة، من أجل استعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بنتيجة واحدة 1-1.

 

كما يبحث الفريق الملكي عن الفوز وذلك من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين، قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز ذهابا خارج ملعبه بهدف دون مقابل.

 

أما فريق إلتشي فيسعى لمواصلة الانتصارات والبعد عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، بعد أن حقق فوزا مفاجئا في الجولة الماضية على إشبيلية بهدفين مقابل هدف.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة اليوم، عودة الثنائي سيرجيو راموس وإيدين هازارد، بعد التعافي من الإصابة، في حين يغيب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للإصابة.

 

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة عن المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم :”هناك 12 مباراة متبقية على نهاية الدورى، نحن متخلفون فى النقاط قليلًا، ولكننا نؤمن بالفرصة حتى النهاية لذلك نعمل، طالما هناك فرصة لنكون أبطالًا، نحن نؤمن بتلك الفرصة”.

 

وأضاف زيدان قائلا:”فى هذه الليجا ليست هناك مباريات محسومة، وترتيب الأندية لا يعني شيئًا، إلتشي فريق جيد، ولعب العديد من المباريات الجيدة مع المدرب الجديد، علينا أن نلعب مباراة رائعة من أجل حصد النقاط الثلاث”.

 

المصدر وكالات

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى