احدث الاخبار

كايرو شو تجمع بين أحمد عز وروبي

اعلان

 

كتبت:سهير عبد الفتاح

كشف المخرج مجدى الهوارى عن مفاجئته فى 2019 حيث قام بتوقيعه مع احمد عز وروبى للعمل معا لأول مرة وصرح عن هذا العمل بانه مسرحيه جديدة فى مشروع «كايرو شو» و التى تعتبر ايضا المرة الأولى لهما على خشبة المسرح.
نشر المخرج مجدى الهوارى صورة له مع روبى واحمد عز على حسابه بانستجرام ، معلنا عن مسرحيتهم الجديدة «علاء الدين» و التى مقرر عرضها قريبا.
كما أكد أن دور «المارد» سيكون مفاجاة للجمهور.
ستعرض مسرحية «علاء الدين» قريبا على خشبة مسرح كايرو شو «الماركى» فى كايرو فيستفال سيتى بالتجمع الخامس.
كما صرح ايضا بأن عز سيقوم بأداء شخصية علاء الدين وروبى ستقوم بتجسيد شخصية ياسمينا ولم يتم الاعلان عن الفنان الذى سيؤدى دور «جنى المصباح» حتى الآن.
يذكر أن المخرج مجدى الهوارى يعرض حاليا ضمن مشروعه «كايرو شو»مسرحية «الملك لير» .
كما ذكر أن كايرو شو تعد اول كيان مصرى متخصص فى صناعة العروض الحيه وقد قدمت بالفعل ثلاثة عروض على مسرحها فى السادس من اكتوبر والتجمع الخامس وهم :«3ايام فى الساحل» بطولة محمد هنيدي ، بيومى فؤاد ، مها ابو عوف.
ومسرحية «not frozen» وهى اول مسرحية للاطفال يتم تقديمها بامكانيات مميزة ومواصفات فنية متقدمه فى الديكور والموسيقى والمؤثرات ويقوم ببطولتها مجموعه من الأطفال والشباب الموهوبين وهى عمل موسيقى غنائى راقص.
ومسرحية «الملك لير» بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني ، رانيا فريد شوقي ، ريهام عبدالغفور ، احمد عزمى وانتاج مجدى الهوارى واخراج تامر كرم.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق