احدث الاخبار

يا أبناء مصر إتحدوا : مصر فى سباق مع الزمن للعبور إلى المستقبل المشرق

كتبت عبير علي

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن مصر فى سباق مع الزمن للعبور الى المستقبل وأكبر دليل على ذلك المشروعات القومية التى يفتتحها الرئيس من وقت الى أخر فى كل محافظات مصر .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن كل محافظات مصر بلا إستثناء يتم فيها نهضة إقتصادية بإنشاء مشروعات جديدة وعمل مدن جديدة ملحقة بالمدن القديمة , بالإضافة الى عمل أساسيات البنيية التحتية للمشروعات العملاقة التى إفتقدناها على مدار عصور العهد البائد .
واضاف الدكتور أسامة عبد المنعم أن دورة النجاح فى مصر بدأت ولن تتوقف طالما أن القيادة السياسية تدفع دوما نحو النجاح بالإضافة الى خلق مناخ إقتصادى جيد من خلال سن القوانين والتشريعات التى تسمح بزيادة الإستثمار المصرى والأجنبى داخل مصر .
وأكد عبد المنعم أن الرئيس السيسى يسطر مرحلة جديدة من البناء والتنمية من خلال تلك المشروعات القومية التى نفذها وأشرف عليها بنفسه فى كل المراحل مؤكدا أن تلك المشروعات تلعب دورا فى رفع المعاناة عن كواهل أبناء سيناء والقناة ودفع عجلة التنمية وتنشيط حركة التجارة ونقل البضائع وخدمة المدن العمرانية الجديدة المطلة على القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.