الرياضة

كريستيانو رونالدو وحقيقة عودته للملكي مره اخرى

اعلان

كتب/حسن ابوكباش

 

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية حقيقة اهتمام نادي ريال مدريد ورئيسه، فلورنتينو بيريز، بإمكانية عودة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، إلى العملاق الإسباني مرة أخرى.

 

وغادر رونالدو ريال مدريد في صيف عام 2018 بعد انتهاء بطولة كأس العالم في روسيا بمقابل 100 مليون يورو دٌفعت على عامين كما كان الاتفاق من يوفنتوس.

 

العديد من التقارير في الفترة الماضية تتحدث عن إمكانية عودة رونالدو إلى ريال مدريد، خاصة وأن البرتغالي الدولي دائمًا ما يؤازر فريقه السابق بكل قوة حتى بعد الرحيل.

 

ظهر رونالدو في كلاسيكو الموسم الماضي في ملعب “سانتياجو برنابيو” قبل جائحة فيروس كورونا والفوز بنتيجة 2-0 بعد مكالمة هاتفية جمعته مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، ليجد له مكانًا في المدرجات، واحتفل بفوز ريال مدريد في كلاسيكو الموسم الحالي على ملعب “كامب نو” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

كان كريستيانو حريصا للغاية على التقاط بعض الصور التذكارية مع زملاءه السابقين بنادي ريال مدريد في المباريات الدولية مع منتخب البرتغال مثل، سيرجيو راموس (إسبانيا)، ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش (كرواتيا) ورفائيل فاران فرنسا

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى