الفن والثقافة

ناجح بلال ينتهي من كتابة سيناريو وحوار مسلسل (حكايات مسحورة)

اعلان

كتب / حسام فاروق 

انتهى الكاتب الصحفي ناجح بلال من كتابة سيناريو وحوار مسلسل (حكايات مسحورة) المأخوذ عن كتاب (حكايات مسحورة) الكاتب الصحفي أسامة جلال والذي نال استحسان الكثير من القراء لما فيه من تشويق وإثارة ولكونه ينقل قصص واقعية حدثت بالفعل.. إضافة إلى العظة والتنبيه لما تحمله الحكايات من أحداث مثيرة توضح ما يحدث من عواقب وخيمة لمن يسلك طريق الشر والشرك بالله تعالى.

الكاتب الصحفي أسامة جلال

حلقات المسلسل المستوحاة من كتاب حكايات مسحورة تدور فكرتها حول معالج استاذ في جامعة الازهر يقوم في كل حلقة بمعالجة حالة مأخوذة من حكايات الكتاب.. وقد تم اعتماد وتسجيل حلقات المسلسل باسم الكاتب الصحفي اسامة جلال كمؤلف وباسم الكاتب الصحفي ناجح بلال ككاتب للسيناريو والحوار.

يذكر ان مسلسل حكابات مسحورة يقع في حلقات متصلة منفصلة في ذات الوقت حيث تحكي كل حلقة قصة أو حكاية منفصلة ضمن خط درامي متصل من خلال بطل واحد يظهر يوميا ليعالج حالة من حالات المس أو اللبس أو السحر.

ويعالج المسلسل آفة السحر ويستعرض كيف يمكن ان يصاب به أي رجل أو إمرأة أو فتاة ..  وفي كل نهاية حلقة تشمل نجاح المعالجة من المس.

ومن المنتظر أن نشاهد مسلسل حكايات مسحورة قريبا على شاشة التلفزيون حيث تجرى حاليا مفاوضات مع أكثر من جهة لانتاجها وعرضها.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى