الرياضة

آخر مسمار في نعش رودي جارسيا 

 

كتب / محمد السيد راشد

تم التعاقد مع رودى جارسيا المدير الفني  فريق نادى نابولى الايطالي بعد انتهاء العلاقة  بالتراضي مع  المدرب سباليتي في نهاية الموسم الماضي بعد تحقيق بطولة الدورى لكرة القدم .

فذهب سباليتي إلي تدريب المنتخب الإيطالي ثم جاء “رودي “ولكن بعد مرور خمس مباريات من بداية الموسم تصدعت غرفة تغيير الملابس في نابولي بالمشاكل .وصرح الجناح الألباني”” كفارا” بعدم ارتياحة بخطة رودي ، ثم  مشادة كلامية من النيجيري  “اوسمين”  بعدما قام رودي باستبداله قبل نهاية الشوط الثاني للمباراةب عدما اهدر اوسمين ضربة جزاء قبل خروجه بعشر دقائق .

والجدير بالذكر أن  نابولي  كان فارق عن باقي الفرق بالدورى العام الماضي باكثر من عشرين نقطه .

ماهي الأخطاء الفنية التي يجب على رودي تجاوزها وحلولها؟

أكبر الأخطاء من وجهة نظري هى تصميم رودي علي تغيير للتشكيلة كلياً فاحدث ارباك كبير لعدم ترابط وتجانس الفريق مما أضاع هيبة الفريق فقلل من خطورة نجومه الذي كانت مرعبه العام الماضي. فعلى “رودي” الرجوع لتشكيلة الموسم الماضي ومع تدعيمات يناير القادم  وانتقالات يونيه اخرى .

الموسم يبدأ في تطبيق فكره بعد خروج لاعبين ودخول لاعبين جدد حسب رؤيته الفنية اما الآن فيعتبر كبرياء رودي جارسيا كمدرب مجروح رياضيا وفكره معيوب او انه خاوي من الافكار في منظوره الخاص ووجهة نظره لو تمسكه بطرق واسلوب لعب من سبقه  وبتشكيل وطرق لعب الفريق الذي يرتاح لها الاعبين وشهد بها الجمهور هذا ما ارادنا التنويه عنه فقد احزنا هبوط مستوي نابولي

لو عاند رودي سيتم اقالته رغم انه جيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.