تقارير وتحقيقات

آميفيز” تدعم الابتكار في مجال الأمن السيبراني بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كتب / حسام فاروق

 

أعلنت شركة “آميفيز” AmiViz، الموزع الرائد للقيمة المضافة لحلول الأمن السيبراني ومقرها في الشرق الأوسط، مشاركتها المثمرة في مؤتمري أمن المعلومات لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 “MENA ISC 2024” في المملكة العربية السعودية، وCYSEC UAE 2024 في الإمارات العربية المتحدة. حيث يعد الحدثان الإقليميان الرئيسيان في مجال الأمن السيبراني بمثابة منصة لـ “آميفيز” للتعاون مع كبار الموزعين، مثل Bitsight و Cequence Security و Picus Security و AlgoSec و BlackBerry و Check Point و Tenable و Asimily و Threatcop، لاستعراض أحدث تقنيات وحلول الأمن السيبراني.

وشهدت الفعاليات تحقيق “آميفيز” نتائج إيجابية، حيث تمكنت من التواصل بشكل وثيق مع الشركاء والعملاء، واكتساب رؤى ثاقبة وثمينة حول تحديات الأمن السيبراني التي تواجهها المنطقة. ووضعت الشركة تركيزها على الأنشطة الترويجية للتقنيات الجديدة التي تعالج هذه التحديات وتعزز بروتوكولات الأمن للشركات العاملة في السوق الحيوية في الشرق الأوسط.

صرح “إلياس محمد”، مدير العمليات لدى شركة “آميفيز”:: “تعد مشاركتنا في مؤتمر أمن المعلومات لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 “MENA ISC 2024” ومؤتمر CYSEC UAE 2024 فرصة رائعة لنا لفهم احتياجات عملائنا ونقاط الضعف لديهم بشكل مباشر فضلًا عن استعراض أحدث حلولنا المبتكرة، كما أن التعاون مع الموزعيين الرئيسيين لدينا مكننا من تقديم مجموعة شاملة من منتجات وخدمات الأمن السيبراني التي تلبي بشكل خاص التحديات المعقدة في هذه المنطقة”.

تؤكد مشاركة “آميفيز” في هذه الفعاليات التزامها بتعزيز جاهزية الأمن السيبراني وقدرته على الصمود في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ومواصلتها تقديم حلول الأمن السيبراني الحديثة، من خلال الشراكات الاستراتيجية مع الموزعين العالميين الرائدين، مما يساعد الشركات على حماية أصولها الحيوية ضد التهديدات السيبرانية المتطورة بشكل متزايد.

ستواصل شركة “آميفيز”، إلى جانب شركائها الرئيسيين، المشاركة في الفعاليات التقنية الكبرى، كما أعدت خطة لحضور قوي ومميز في معرض “جيتكس” الشهر المقبل، إضافة إلى ذلك، تستعد الشركة للمشاركة في معرض “بلاك هات” في المملكة العربية السعودية في نوفمبر المقبل، لاستعراض حلولها المتطورة في مجال الأمن السيبراني في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول AmiViz وحلول الأمن السيبراني الخاصة بها ، يرجى زيارة www.amiviz.com .

-إنتهى-

عن “آميفيز”
“آميفيز” AmiViz هي شركة رائدة في مجال توزيع منتجات الأمن السيبراني ذات القيمة المضافة، ومقرها في الشرق الأوسط، ولديها سوق فريدة مصممة لخدمة مصالح تجار التجزئة والبائعين في المؤسسات. ويضمن تركيز الشركة الثابت على حلول الأمن السيبراني خبرة لا مثيل لها وخدمة مخصصة لشركائها.

في “آميفيز”، لا يعتبر الأمن السيبراني مجرد حلول مقدمة عادية، بل هو مهمة الشركة الأساسية. تقدم “آميفيز” منتجات وخدمات من الدرجة الأولى تحمي الشركات. ويضمن تعاوننا الوثيق مع البائعين والبائعين والمستشارين حلولاً مخصصة تعالج التحديات الإقليمية. نحن نمكن الشركات من النجاح في عالم رقمي من خلال توفير أدوات ومعارف ودعم متطورة.
تعرف أكثر على شركة “آميفيز” من خلال الرابط www.amiviz.com وارتق باستراتيجية الأمن السيبراني الخاصة بك اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.