حوادث و قضايا

أب يقتل إبنته التى تبلغ من العمر 13 عاماً بمدينة السلام

كتبت ياسمين يحيي

تلقت مباحث السلام بلاغا من والد فتاة صغيرة لم يتجاوز عمرها الـ13 عاما، متوفاة في حادث توك توك، وبإخطار النيابة العامة تبين أن والد الفتاة وزوجته قتلا المجني عليها وعذباها وادعا وفاتها في حادث للإفلات من الجريمة، وتم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم. وفجرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري، وبإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول، مفاجآت كبيرة في واقعة قتل رجل ابنته في مدينة السلام، وتبين أن المتهم طلق والدة المجني عليها ولديه منها طفل آخر، ثم تزوج سيدة أخرى لديها طفلان، وانتقلت للعيش معهم.
في البداية، تلقت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، إخطارا من رجال مباحث السلام بتلقيها بلاغا من رجل يدعي فيه وفاة ابنته الطفلة نتيجة حادث تصادم “توك توك”، وأثناء قيامه باستخراج تصريح الدفن شك الطبيب الذي يكشف على الجثة لإعطاء التصريح فأبلغ المباحث التي أبلغت النيابة.
نيابة حوادث شرق القاهرة لم تقتنع برواية “التوك توك”، وانتقل المستشار مصطفى مخلوف وكيل النيابة لمكان الواقعة للتحقيق، دخل الشقة محل سكن المجني عليها، وبإجراء مناظرة الجثة كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل، آثار عنف قديمة وحديثة على جسد الصغيرة، المحقق بدأ يشك في الأب وزوجته، وتوجه إلى الجيران ونزل إلى الشارع لسؤالهم.
الجيران أكدوا أن والد المجني عليها رجل ضعيف تزوج بعد أن طلق زوجته والدة الضحية، امرأة “مفترية”، منذ أن وطأت قدماها المنزل، واتخذت من الصغيرة خادمة لها، تضربها يوميا بأبشع الأدوات، وتحرض زوجها عليها، فيقوم بواجبه هو الآخر ويعطيها ما فيه النصيب من الضرب، إلا أن جسد الصغيرة لم يتحمل كل هذا الضرب فماتت أثناء وصلة من وصلات تعذيبها.
وأضاف الجيران للمحقق، أن الأبشع من ذلك أن والد المجني عليها المتهم في القضية، أخذ غرفة ابنته الضحية لأبناء زوجته الجديدة لكي يرضيها، فأصبحت لا مكان للصغيرة تنام فيه، كما كان يقوم بصحبة زوجته بمنع الأكل عنها وتكبيلها والتعدي عليها بالضرب المبرح بعصا خشبية وأخرى حديدية وتعذيبها بشتى أنواع التعذيب، مشيرين إلى أنهم كانوا يسمعون أصوات صراخها واستغاثتها يوميا من الضرب، فكانت تستنجد بهم، لكنه المتهم وزوجته دائما ما يغلقا الأبواب ويمنعا أحدا من الصعود، حتى جاء يوم الخلاص، ولفظت المسكينة أنفاسها الأخيرة في وصلة تعذيب على يد زوجة الأب “المفترية”، والأب “الظالم”.
وعليه أمرت النيابة بضبط وإحضار زوجة الأب ووالدها، اللذين اعترفا بقتل وتعذيب الطفلة وأخذها خادمة لهما، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.