أخبار العالمالرياضة

إيبسويتش تاون وليستر سيتي ينافسان الشباب السعودي على صفقة الكعبي

كتب – محمد السيد راشد 

بات أيوب الكعبي أكثر دولي مغربي مطلوب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها خلال الموسم الجاري برفقة اولمبياكوس اليوناني، سواء على مستوى الدوري المحلي أو في دوري المؤتمر الأوروبي.

وكشفت تقارير إنجليزية، أن إيبسويتش تاون الصاعد الموسم الجاري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، و ليستر سيتي، قدما عرضا رسميا للتعاقد مع الكعبي في صفقة انتقال حر، إذ يرغبان في تعزيز صفوفهما بلاعبين قادرين على المنافسة في أقوى دوري بالعالم، لا سيما أن الكعبي نجح في هز شباك إيستون فيلا الانجليزي 5 مرات في مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي المسابقة القارية.

 عرض ليستر سيتي هو الاقوي

حيث  قدم فريق ليستر سيتي عرضاً بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم المغربي أيوب الكعبي من اولمبياكوس اليوناني.

من جهتها أعلنت تقارير صحافية سعودية أن نادي الشباب يرغب بشد في التعاقد مع الكعبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عرض ستة ملايين دولار سنويا، على الدولي المغربي.

وسجل الكعبي 16 هدفا في الدوري اليوناني الممتاز، ويحتل حاليا الرتبة الثانية في ترتيب الهدافين، في الوقت الذي يحتل صدارة هدافي المؤتمر الأوروبي برصيد احد عشرمن الأهداف، بعدما حصد لقب المؤتمر الأوربي بعد الانتصار في الأوقات الإضافية بهدف من تسجيل الكعبي مقابل لا شيء  بأثينا أمام فيورنتينا الإيطالي الطرف الآخر للنهائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.