صحة و جمال

استراحة جديدة للأطباء بحلوان..عرض منظور التطوير وتكاليفه

كتبت / عبير علي

 

 

 

أعلنت اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء عن تخصيص شقة سكنية بمدينة حلوان لتطويرها وإعادة تشطيبها وتجهيزها لاستخدامها استراحة للأطباء المغتربين من خارج القاهرة والجيزة.

أشارت د. إيمان سلامة عضو مجلس النقابة العامة للأطباء ومقرر اللجنة الاجتماعية أن الشقة ملك للنقابة وكانت مستغلة ارشيف لمستتدات النقابة وقام د. خالد أمين عضو المجلس باخلاءها لإعادة استغلالها الإستغلال الأمثل، ثم اتخاذ قرار بتحويلها إلى استراحة للأطباء، وأضافت د. إيمان سلامة أنه تم تشكيل فريق عمل لمتابعة إجراءات التراخيص والتشطيبات والتجهيزات مكون من د. أبو بكر القاضي ود. أحمد علي ود. أحمد السيد أعضاء مجلس النقابة وأ. شادي رمضان وأ. محمد طحلاوي وأ. عصام حمدي من موظفي النقابة.

قال د. أبوبكر القاضي أمين صندوق نقابة الأطباء أن الشقة تقع بالدور الأول العلوي مساحتها ١٨٠ متر مربع وسيتم تطويرها وإعادة تقسيمها لتلائم استراحة للأطباء بعدد ١١ سرير شاملة جميع الخدمات بأفضل جودة، وأشار د. أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء إلى تميز الموقع بالنسبة للمغتربين حيث تطل على الحديقة اليابانية وقريبة من مترو الأنفاق.

من ناحيته قال د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء أنه تم إسناد إعداد مقايسات أعمال التشطيبات إلى إحدى شركات المقاولات والتي قامت بإعداد مقايسات أعمال الفك والتكسير و الإزالة، الأعمال الاعتيادية التي تشمل اعمال الالومنيوم والجيبسوم بورد، وأعمال الأدوات الصحية، وأعمال الكهرباء، بإجمالي مبلغ ٥٣٩٣٢٠ جنيه خمسمائة تسعة وثلاثون الف وثلاثمائة وعشرون جنيها، وأضاف د. أحمد حسين أنه سيتم عرض تنفيذ هذه الأعمال مع منظور التطوير على اجتماع مجلس النقابة العامة للأطباء الذي سينعقد بعد ظهر غد الجمعة ١٩ أغسطس لإتخاذ القرار، وأكد د. أحمد حسين أن مجلس النقابة العامة ينتهج مبدء الشفافية ومشاركة الأطباء في جميع الأمور ومن هذا المنطلق يتم عرض التفاصيل مع صور للشقة الحالية ومنظور مقترح التطوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.