تقارير وتحقيقات

الإجتماع الدوري لجريدة وموقع (وضوح ) الإخباري يبحث آليات تطوير العمل 

تغطية / محمد الهادى

فى اجواء سادها الوفاق والوفاء عقدت أسرة تحرير جريدة وموقع (وضوح الاخباري)  الاجتماع الدوري للجريدة الذي يتوافق مع العام الميلادى الجديد وذلك لمراجعة أسلوب العمل في الجريده وطرح وجهات النظر حول اطر التطوير للموقع فى ظل سياستها المتزنه فى متابعة كافة الأخبار والتحقيقات الصحفية والمقالات بما يتلائم مع السياسه العامه للجريدة  التى تؤكد دعمها لمصر وشعبها  العظيم  والمواطن المصري  البسيط لتقدم له خدمه اخباريه متميزه على مدار الساعه .

وأكد الكاتب الصحفي مدبولى عتمان رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير أن الشعور بالمسئولية والروح الأسرية والتوافق بين اسرة التحرير هي السبب الرئيس في استمرار العمل وتطوره منذ انطلاق الجريدة عام 2015 وحتى الآن.

وأشار رئيس التحرير إلى أنه يجب على الجميع العمل على قلب رجل واحد وزيادة نشر المقالات والأخبار الهامه والمفيده بشكل مستمر دون انقطاع  وعدم الخروج فى الكتابات عن السياسات العامه للجريدة والتزام الوسطيه فى كتابه الاخبار لانجامل طرف على حساب طرف آخر ونقدم دائما كل ماهو مفيد للقراء ولبلدنا الحبيبه مصر .

كما أشاد بكل الكتابات الصحفيه لكافة الزملاء بالجريده الفتره المنصرمه مطالبا بتكثيف عدد الأخبار والتحقيقات والمقالات  من كل اعضاء وكتاب الجريده  .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.