الرياضة

البدري يشكر أزارو ويردعلي الصحفيين لدينا ثلاثة حراس متميزين

 

 

 

كتب:حسام فاروق

 حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قام بتوجيه الشكر للاعبه المغربي وليد أزارو بعد أن سجل هدفين فاز بهما فريقه (2-1) على الانتاج الحربي ضمن منافسات الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري.

وأثناءالمؤتمر الصحفي بعد المباراة علق البدري على تألق مهاجمه المغربي الذي عاني من الانتقادات العنيفة مؤخراً قائلاً:”أهداف أزارو ترفع عنه الضغوط، وهذا عامل جيد له”.

وكان أزارو قد علق أيضاً على الانتقادات القوية التي تعرض لها بعد المباراة مؤكداً على أنه لا يهتم بها ولا يسمعها وإذا مرت عليه فإنه يقوم باستخدامها كعامل إيجابي مُحفز له.

ورداً على سؤال حول تسبب الحارس الثاني محمد الشناوي في إحراج للبدري بعد ظهوره بمستوى طيب قال مدرب الأهلي: “لم يحرجني، لدينا أحمد عادل وشريف إكرامي أيضاً وثلاثتهم حراس كبار، ولكل فترة يكون لنا وجهة نظر مناسبة لها”.

وواصل مدرب الأهلي حديثه عن لاعبيه قائلاً: “عبد الله الشامي سيحصل على الفرصة قريباً، ولكنه حتى الآن لم يكتسب الخبرات اللازمة، أما علي معلول فعاودته الإصابة بسبب مجازفته باللعب مع تونس قبل الشفاء الكامل”.

وأنهى البدري متحدثاً عن مستقبل فريقه :”الفترة المقبلة ستكون أصعب لأننا سنمر بفترة ضغط متتالي للمباريات، والأهم أننا حققنا فوزاً في ظروف صعبة أمام الانتاج الحربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.