البحث العلمى

.التقنيات الحديثة والتواصل الفعال.. ورشة عمل لتدريب كوادر حزب مستقبل وطن بأسيوط

اسيوط/محمد عبدالراضى يونس

 

اليوم السبت الموافق ١٥ اكتوبر ٢٠٢٢

 

نظمت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بأسيوط ورشة عمل حول “التقنيات الحديثة والتواصل الفعال” لتدريب الكوادر الوطنية في تشكيلات أمانة المتابعة بالمراكز الإدارية بالمحافظة.

 

وقالت الدكتورة جيهان درويش، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ سياسة حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام ووفقًا لتوجيهات النائب ياسر عمر، أمين الحزب، ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

لتشجيع الكوادر الجديدة فى أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي وتدريبها علي كيفية توظيف التقنيات الحديثة في تحقيق التواصل الفعال، مؤكدة علي دور الأمانة فى متابعة أنشطة وفعاليات الأمانات النوعية بالحزب على كافة المستويات التنظيمية، بالإضافة إلي عمل شراكات مختلفة مع باقي الأمانات النوعية بالحزب بأسيوط..

 

وأعربت “درويش” عن ترحيبها بتنفيذ مثل هذه الورش التدريبية لتكون انطلاقة قوية للتعريف بالحزب وأهدافه ومهامه وأنشطته المختلفة بالوحدات القاعدية وووحدات المراكز، وكذلك تبنى مجموعة من البرامج والمشاريع الميدانية الخارجية بغرض إنشاء جسور اتصال بين الحزب والشارع المصرى فى المرحلة القادمة.

 

من الجدير ذكره أن هذه الورشة تعتبر الأولي ضمن سلسلة ورش عمل وتدريبات سوف ينفذها حزب مستقبل وطن بأسيوط خلال المرحلة المقبلة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.