أراء وقراءات

الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية والجيش ويرفض التفريط في سيناء

 

بقلم الكاتبة نجوي رجب

أجمل ما في الأزمات أنها تظهر المعدن الحقيقي للشعب المصري ، الذي احتفل منذ أيام بالذكري الخمسين لانتصارات اكتوبر المجيدة ، ليستيقظ على مخطط ومؤامرة تهجير أهل غزة لسيناء وتصفية القضية الفلسطينية على حساب أرض مصر الغالية .

الشعب المصري العظيم باكملة ١٠٥ مليون نسمة يرفض التفريط في حبة رمل واحدة من سيناء التي عادت للشعب المصري كاملة من يد المحتل الإسرائيلي بعد حرب دفع ثمنها أرواح أبناء الشعب المصري من الفلاحين ورجال وشباب القوات المسلحة المصرية.

فعلا وقت الأزمات تجد كل الشعب المصري تحول لجيش مصر ومستعد يحارب ويدافع عن بلده بكل نقطه دم في عروقه ، كان في مقوله دائماً كان يقولها أستاذنا الدكتور اللواء ناجي شهود ، الجيش المصري يرتدي الزي العسكري فوق الجلد ، والشعب المصري يرتدي الزي العسكري تحت الجلد ، وقت الأزمة الكل جيش مصر .

الشعب المصري العظيم الذي أدرك قيمة جيشه رجال القوات المسلحة المصرية التي تحمي الأرض والعرض وتدافع بروحها عن مصر والمصريين ، والرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمي مصر من الإرهاب مرتين ، مرة بعد أحداث يناير ٢٠١١ , ومرة الآن عندما أسقط مؤامرة التهجير والحفاظ على سيناء أرض المصريين الغالية .

صوتي في الانتخابات الرئاسية المقبلة للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حول مصر جنة ، وكان في كل لقاء يؤكد حافظوا على مصر يا مصريين
المصريين صوتهم في الانتخابات سيكون للرئيس السيسي الرجل الوطني ، الشعب المصري كله يقف الآن خلف القيادة السياسية والجيش المصري العظيم ، ربنا يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.