الرياضة

الليلة.. الإسماعيلى أمام سموحة بالدوري.

كتب / المحرر الرياضي

يلتقى في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة 2 اكتوبر 2020 الاسماعيلى نظيره سموحة ، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الطلائع بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز سموحة على حرس الحدود بهدفين دون رد في نفس الجولة.

 

 

ويحتل الاسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 16 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 39 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

 

ومن جانبه يسعى البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلى لتحقيق فوزه الثانى على التوالي مع الدراويش لاسيما أن الفريق الأصفر انتفض أخيراً بعد 6 مباريات وحقق الفوز على الطلائع ليعزز فرص نجاته من الهبوط ، في المقابل يسعى أحمد سامى المدير الفني لسموحة للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم منذ توليه تدريب الفريق السكندرى حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين ويرغب في إقتحام المربع الذهبى قبل نهاية الموسم .

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلى أمام سموحة مكون من :”محمد فوزي -أحمد أيمن – محمد هاشم – محمد عمار – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمود دونجا – عمر الوحش – بيكيتي سيلفا – محمد حمدي زكي – عبدالرحمن مجدي”.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لسموحة أمام الاسماعيلى مكون من :”الهاني سليمان ومحمد الترهوني رجب نبيل، ومحمد عبدالمنعم وأحمد جمال وناصر ماهر وأحمد حمص، وحليمو ومحمد نادي وديريك تسيبامبي وحسام حسن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.