الرياضة

الليلة توتنهام و رويال أنتويرب في الدوري الاوروبي

كتب / المحرر الرياضي

 

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على رويال أنتويرب البلجيكى فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس 29 اكتوبر 2020 ، على ملعب “بوسويل” فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من مسابقة الدورى الأوروبى “يوروباليج” بالموسم الجديد 2020-2021، وكان توتنهام هوتسبير قد حقق فوزا كبيرا على لاسك لينز النمساوى فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، فى حين تغلب رويال أنتويرب خارج ملعبه على لودوجوريتس رازجراد البلغارى بهدفين مقابل هدف.

 

 

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب المجموعة العاشرة بالدوري الأوروبي برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط على رويال انتويرب البلجيكي صاحب نفس الرصيد من النقاط.

 

ويسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للسبيرز لمواصلة سلسلة الانتصارات التى حققها الفريق مؤخرا، بعد الفوز على لاسك لينز ثم تخطى عقبة بيرنلى فى الدورى الإنجليزى، من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكرا لدور الـ32 الإقصائى فى الجولات المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يشرك مورينيو عددا من اللاعبين فى لقاء اليوم الذين ابتعدوا عن المشاركة الأساسية فى الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم الجناح الويلزى جاريث بيل والأرجنتينى جيوفانى لو سيلسو.

 

ويتجه مورينيو إلى اراحة نجميه هارى كين والكورى الجنوبى هيونج-مين سون، الذى يتصدر ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 8 أهداف، وابقائهما على مقاعد البدلاء والدفع بهما إن احتاج الأمر لذلك.

 

وكان فريق توتنهام هوتسبير حقق فوزًا صعبًا على مضيفه بيرنلي 1-0 فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى، على ملعب ” تيرف مور”، في ختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جاء الهدف عبر النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تمريرة هاري كين فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.