احدث الاخبارشئون عربية

المقاومة تدك تل أبيب ومستوطنات الغلاف

متابعة هاني حسبو.

واصلت المقاومة الفلسطينية في غزة التحاماتها البطولية مع العدوّ الصهيوني لليوم الرابع والتسعين منذ بدء العدوان الغاشم على القطاع، ودكت تل أبيب ومستوطنات الغلاف برشقاتٍ من الصواريخ، كما تمكنت من استهداف آليات الاحتلال الإسرائيلي ونصب الكمائن لجنوده في محاور التوغل البري في مختلف مناطق قطاع غزة.

 

وأكدت كتائب القسام في بلاغٍ عسكريٍ، أنّ مجاهديها تمكنوا من إفشال محاولة صهيونية لتحرير أحد أسرى العدو في مخيم البريج بعد تسلل قوة خاصة لمكان اعتقد العدو تواجد أحد الأسرى بداخله.

 

وقالت الكتائب: إنّ مجاهديها تصدوا للقوة وتمكنوا من إفشال مهمتها والاشتباك معها وإيقاعهم بين قتيل وجريح وتم التحفظ على بعض مقتنيات القوة الخاصة.

 

كما استهدف مجاهدو القسام دبابة ميركفاه بقذيفة الياسين 105 قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

وأعلنت كتائب القسام مساء اليوم الإثنين أنّها قصفت “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وقالت كتائب القسام إنّ مجاهديها تمكنوا من قنص جندي صهيوني وقتله ببندقية “الغول” القسامية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

من جانبها بثت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي مشاهد من حمم الهاون التي دكـت بها التحشدات العسكرية في محاور التقدم بمدينة خانيونس، اليوم الإثنين الثامن من يناير 2024.

كما أعلنت كتائب المجاهدين في بلاغٍ عسكري، أنّ مجاهديها تمكنوا من قصف مغتصبة سديروت برشقات صاروخية، وبثت مشاهد فيديو للعملية.

وأعلنت كتائب القسام، استهداف قوة راجلة من جنود الاحتلال في البريج شمال قطاع غزة، مساء اليوم الأحد.

 

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري: “بعد عودتهم من خطوط القتال شرق البريج.. أكد مجاهدونا إيقاع عدد من جنود الاحتلال بين قتيل وجريح بعد استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” وجرافة عسكرية بقذائف “الياسين 105″ وتفجير نفقين في جنود الاحتلال وحقل ألغام في قوة راجلة مكونة من 7 جنود”.

 

وأعلنت كتائب القسام دكّ تحشدات العدو المتوغلة في منطقة المحطّة بمدينة خانيونس بقذائف الهاون.

 

كما دمّرت كتائب القسام ناقلة جند صهيونية بشكل كامل بقذيفة “الياسين 105″، ودكّت قوات الاحتلال المتوغلة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

المصدر المركز الفلسطيني للإعلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.