تقارير وتحقيقات

بالصور: حشد جماهيري لأهالي قرية الأقواز مركز الصف بالجيزة أمام لجان الإنتخابات

 

كتبت عبير علي

شهدت قرية الأقواز التابعة لمركز ومدينة الصف، بمحافظة الجيزة، مشاركة حاشدة وإقبال كبير من أهالي القرية على اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في اليومين الأول والثاني للانتخابات الرئاسية .

وقد شهد اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية مشاركة أكبر وحشود أكبر من أهالي القرية للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وقد شارك في تنظيم الأهالي وعمل مسيرة بالقرية كلا من المحاسب وليد ضيف الله، المستشار ثروت صالح، عضو مجلس نقابة المحامين، المهندس فارس ضيف الله، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالصف، ومن كبار رجال القرية الحاج عيد عبدالله، الحاج كمال أبو سنوسي، المهندس طارق يحي .

وقال المستشار ثروت صالح، أننا مستمرون في عمل المسيرات بالقرية لحث المواطنين الذين لم يدلوا بأصواتهم للخروج للتصويت والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لأن المشاركة واجب وطني على الجميع .

وقال المهندس فارس ضيف الله، أنهم يقومون بالتعاون مع شباب القرية بتنظيم الناخبين أمام اللجان والتيسير عليهم من أجل تيسير العملية الانتخابية، متوقعا أن يصل نسبة التصويت بالقرية لأعلى مشاركة حدثت من قبل في تاريخ القرية لزيادة الوعي السياسي للمواطنين والشباب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.