أراء وقراءات

بالفيديو: مؤيدون لفلسطين يحاصرون منزل بلينكن ويصيحون : استيقط يا مجرم ..ياقاتل

بقلم / الدكتور محمد النجار 

لم تصل قضية فلسطين إلى العالم منذ الإحتلال الصهيوني المجرم عام1948م مثلما خرجت ووصلت  الى كل بقاع العالم  بعد حرب طوفان الأقصى”7 اكتوبر2023م”.

ورغم كل الدماء والأشلاء الناتجة عن  القنابل الرهيبة الحارقة  والصواريخ الأمريكية  والأسلحة الثقيلة المحرمة دوليا التي تدك الأطفال والنساء والإبادة الجماعية لكل أهل غزة دون هوادة ، إلا أن هذه الدماء وصلت إلى أسماع وقلوب كل البشرية في كل دول العالم، واهتزت لها قلوب الأحرار بما فيهم اليهود الأحرار الذين تظاهروا بكل إنسانية ضد هؤلاء القتلة السفاحين المجرمين الصهاينة اليهود والصليبية الصهيونية والمتحالفين معهم .

” بلينكن “وزيرالخارجية” يداك ملطختان بدماء أطفال غزة

هذا الفيديو الوارد من الولايات المتحدة الأمريكية يُظهر الفيديو مُخيماً مُستقرا للتظاهر طوال الليل والنهار تم إقامته بواسطة عدد كبير من النساء والرجال والشباب الأمريكان امام مدخل بيت وزير الخارجية الأمريكي ، #أنتوني_بلينكن ، وأسموه ((كيبوتس بلينكن)) يحملونه عواقب دوره الخطير في العدوان على غزة الذي تدعمه الولايات المتحدة الأمريكية . ومخيم آخر أمام السفارة الاسرائيلية بواشطن.

يهودي وابن يهودي وجدي يهودي

زار أنتوني بلينكن اسرائيل عقب 7 اكتوبر2023م قائلا :

((((أتيت لـ إسرائيل ليس بصفتي وزيرا لخارجية أميركا فقط #ولكن لأني يهودي ابن يهودي وجدي يهودي#))) .

ويستقبل هذا اليهودي ابن اليهودي “بلينكن” كل صباح ومساء ، تلك الكلمات الموجعة التي يرددها  المتظاهرون ضده :

((((بلينكن ..بلينكن افهم يداك ملطختان بدماء غزة …))))..

((((ياللعار … ياللعار…))))

بلينكن مجرم حرب

تقول إحدى المتظاهرات ” : عندما يغادر بلينكن كل صباح ومساء  نرميه بالدماء في الشارع ، أي عند خروجه من بيته وأيضا عند عودته ،  نردد  أمامه  بمكبرات الصوت التي نحملها : ((((مجرم حرب ..مجرم حرب .. مجرم حرب))).

استيقظ يامجرم

الناشطة الامريكية “حزامي برمدا” تتهم بايدن وبلينكن بقتل اطفال غزة

تقول الناشطة الامريكية “حزامي برمدا” التي تقود فعاليات التخييم: ان  ترديد شعارات ((مجرم حرب .استيقظ يامجرم)) ضد “بلينكن” ،وقاتل الأطفال والنساء وتدمير البيوت على شعب غزة ، كل هذه الشعارات والأفعال الإجرامية لا ينزعج منها بلينكن أو يتضايق.  لذلك نحن هنا لإزعاجه ومضايقته ، حيث تبدأ المظاهرات في الصباح الباكر ليستيقظ بلينكن اليهودي على تلك أصوات مكبرات الصوت تدك مسامعه :

(((استيقظ يامجرم.. استيقظ يامجرم .. أوقفوا إطلاق النار )))

وتستمر المظاهرات طوال اليوم من الصباح الباكر حتى المساء حتى يشعر  بآلام الإنسانية ، ودماء الاطفال الأبرياء  التي تُسفك كل يوم ،ولإيقاظ إنسانيته المفقودة .

مُتظاهرة أخرى تقول : نحن هنا منذ بداية الحرب على غزة ، نعاني من برد الشتاء وحرارة الصيف ، وكل هذا لإزعاج “بلينكن” وتذكيره بفقدان إنسانيته.

أنت كلب لنتنياهو

لم يكن “بلينكن” مجرد وزير خارجية أمريكا فقط ، بل حليف استراتيجي  مجرم لإسرائيل ، حيث تخطى الكونجرس مرتين لتزويد اسرائيل بصفقات  سلاح  القنابل الثقيلة الحارقة التي تنسف وتدمر وتحرق في آن واحد  منطقة كاملة من البيوت على رؤوس أصحابها بما فيها من أطفال ونساء وكبار سن ليسوا ضمن المقاومة بل أنهم مدنيون.

فتصرخ الناشطة الامريكية “حزامي برمدا” بأعلى صوتها ويردد الأخرون ورائها :

“بلينكن” أنت كلب لنتنياهو

ببرودة اليهودي بلينكن ،لايتفاعل مع المحتجين عليه

رغم مشاهدة بلينكن المظاهرات القوية في حال دخوله بيته وخروجه ، إلا أن تضامنه مع جرائم  الإحتلال الصهيوني جعلته متبلداً المشاعر و لايشعر بجريمته الكبرى في قتل الأطفال الرضع والخدج ولا يهتم بالمتظاهرين ، وكل ما يفعله أنه ينظر إليهم بعيونه فقط ، لأن عيونه وقلبه في اسرائيل والصهاينة المجرمين لأنه واحد منهم  ، ضد  الأبرياء في غزة .

زوجة “بلينكن” الصهيونية تكيد للمتظاهرين

لم تكن زوجة “بلينكن” تأبه بالمتظاهرين أو تعطيهم اهتمام ، بل تشير لهم ب”هاي” كإشارة كيد ومضايقة للمتظاهرين.

وليس هذا غريبا ، فإنها يهودية تابعة لزوجها بلينكن اليهودي وعشيرتها اليهود.

مخيم أمام السفارة الاسرائيلية في واشنطن

لم يكتف المتظاهرون الأمريكيون بمخيم أمام بيت وزير الخارجية اليهودي ابن اليهودي “بلينكن” الداعم لإسرائيل ، بل أقاموا مُخيماً آخر أمام السفارة الإسرائيلية في قلب العاصمة الامريكية “واشنطن” ، لإزعاج السفير الاسرائيلي وموظفيه بكافة وسائل الإزعاج على مدار الساعة عما يفعلونه من وحشية وإبادة جماعية للشعب الفلسطيني في غزة .

الله ينصر الحق ولو بغير المسلمين

عندما نتأمل تلك المظاهرات في جميع أنحاء العالم ، وفي أروقة أرقى الجامعات الأمريكية والأوربية ، وداخل المجالس النيابية والحزبية في كل الدول الديمقراطية حتى في البلاد المؤيدة والداعمة لاسرائيل ، نجد أن تلك المظاهرات المؤيدة  لشعب غزة   ليست من البلاد العربية والاسلامية ، بل من داخل امريكا الداعمة الكبرى لإسرائيل ، ومن بريطانيا صاحبة وعد بلفور لليهود .. فإن هذا يؤكد أن الحق لن يضيع مهما طال زمنه ، ومهما طغت قوته ، فإن الحق هو الله سبحانه وتعالى ، وحتما ستنتصر غزة بإذن الله وستعود الأرض والمقدسات والحقوق  لأصحابها ، وسيكون الشرف  للمدافعين عن الحق والمؤيدين  له، والخزي والخذلان والعار لمن ناصر الباطل ووقف معه .     اللهم اجعلنا ممن يؤيدون ويصطفون معه ولا تجعلنا مع المتخاذلين والمصطفين مع الباطل ،،إن الباطل كان ذهوقا..

صبرا أل غزة فإن النصربإذن الله قريب

((( وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ * وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ)))القصص5-6

((وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ))آل عمران126

(((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ..)))

د.محمد النجار 28-06-2024م فجر الجمعة(22)ذوالحجة1445هـ (طوفان الاقصى267)  

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.