احدث الاخبارالرياضة

بحضور القنصل المصري ..رابطة أبناء أسيوط بالكويت تختتم دورة كرة القدم السنوية

الكويت – سيد غريب مجاهد مراسل وضوح 

اختتمت رابطة أبناء أسيوط بدولة الكويت فعاليات دورة كرة القدم والتي تنظمها للسنة السادسة على التوالي والتي استمرت لمدة شهر وأقيمت على ملاعب الهيئة العامة للرياضة، وانتهت بفوز فريق اتحاد إفريقيا على فريق أبي تشت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف. بحضور السيد/ محمد العرابي القنصل المصري بدولة الكويت الشقيقة، وسيدة الأعمال/ أنوار الهاجري عن الشيخة انتصار الصباح، ولفيف من أبناء الجالية المصرية والجاليات بدولة الكويت.

وصرح أمين عام الرابطة المستشار عبد الله بدران آمين عام الرابطة ان أعضاء مجلس الإدارة بذلوا قصارى جهدهم لخروج اليوم بهذا المظهر المشرف، وناشد أبناء أسيوط للانضمام للرابطة، وحس أبناء الجالية المصرية على التواصل والاجتماع في مثل هذه الفعاليات.

كما صرح إبراهيم عبد الغفار المتحدث الإعلامي للرابطة أن الجميع يعمل على قلب رجل واحد داخل مجلس الإدارة، وسيكون هناك فعاليات أكثر في الفترات القادمة، وأن مجلس إدارة الرابطة يعمل جاهدا للتواجد بين أبناء الجالية المصرية بدولة الكويت الشقيقة، وتنوع الفعاليات بشكل كبير.

وذكر عبد الغفار أن أعضاء اللجنة المنظمة للدورة السادسة وهم محمد شعيب، وهاشم منصور، وعز الدين عبد الجواد، وسيد شفيق، وعزت كمال ومعهم لجنة التحكيم، وبعض أعضاء الجالية كانوا محل ثقة عند مجلس الإدارة، وتحملوا الكثير من الضغوط في الفترة الماضية لإخراج هذا الكرنفال بالصورة التي ظهرت بها للجميع بعد أن أخذوا على عاتقهم حمل هذه المسئولية بهذا المظهر المشرف، وناشد أبناء أسيوط للانضمام للرابطة، وحس أبناء الجالية المصرية على التواصل والاجتماع في مثل هذه الفعاليات.

وأوضح عبد الغفار ان الدورة أقيمت بالجهود الذاتية وبعيدا عن صندوق الرابطة إذ جاءت مصادر تمويلها من اشتراكات الفرق ودعم من بعض أعضاء مجلس الإدارة وبعض من رجال أعمال أسيوط بالكويت .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.