حوادث و قضايا

براءة معلم من تهمة التحرش بتلميذة

كتب/ هاني حسبو.

في واقعة هزت أرجاء إدارة حدائق القبه التعليمية قضت نيابة حدائق القبه ببراءة محمود ابو الفضل معلم اول لغة عربية بمدرسة النقراشي الابتدائيه من تهمة التحرش بتلميذة بالصف الثاني الابتدائي وخروجه من سراي النيابة لتضارب الأقوال.

وقد اتهم ولي أمر تلميذة بمدرسة النقراشي الابتدائيه الابتدائيه المعلم المذكور بالتحرش بالطفلة البالغة من العمر سبع سنوات وتم التحفظ عليه بقسم حدائق القبه لحين العرض على النيابة.

وفي اليوم التالي تولت النيابة التحقيق في الواقعة وانتقلت لموقع الحدث وظلت يوما كاملا تحقق في القضية وذلك لشك وكيل النيابة في الواقعة من أصلها حيث أن المعلم معروف بأخلاقه العالية ومستحيل أن يفعل مثل هذه الفعلة كما أكد زملاءه وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة منال محمد التي بذلت من جهدها ووقتها الكثير في سبيل براءة المعلم حيث واصلت العمل على مدى يومين كاملين لمساعدة النيابة.

وبعد التحقيق والتدقيق والعمل الدؤوب طوال ثمانية وأربعين ساعة تأكد لدى النيابة أن الموضوع ملفق وان المعلم برئ من هذه التهمة لذلك اخلي سبيله لتضارب الأقوال في ذلك.

الجدير بالذكر أن المدرسة بأكملها وعلى رأسها الأستاذة منال محمد مديرة المدرسة والأستاذ عصام الدين وكيل المدرسة قد كرسوا وقتهم وجهدهم ووقفوا بجانب زميلهم لقناعتهم ببراءة زميلهم.

هذا وقد قام الأستاذ عصام التهامي نقيب اللجنة الفرعية لمعلمي الحدائق بجهود كبيرة في هذه القضية وقد كرس وقته وجهده لذلك.

كما لا يخفى دور الاستاذ سيد نصر عضو مجلس النواب عن دائرة الحدائق الذي لم يبخل بأي جهد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.