وضوح التعليمي

جامعة بنها تشارك بالملتقي التنسيقي الخامس لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة

والحيزاوى يهنئ الحاصل على المركز الثانى بمسابقة العالم للذكاء الاصطناعي

كتب – محمد الهادى 

شاركت جامعة بنها برعاية الدكتور / ناصر الجيزاوى رئيس الجامعة ، والدكتور/  السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، فى فعاليات الملتقي التنسيقي الخامس لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة والتى نظمها المجلس القومي للمرأة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، والوكالة الكورية للتعاون الدولي، بحضور لفيف من نواب رؤساء الجامعات و مديري وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية.


وأكد الدكتور/  ناصر الجيزاوى حرص الجامعة على المشاركة فى الملتقى يأتى لمناقشة الدور الرئيسي الذى تقوم به الوحدة بجامعة بنها فى مناهضة العنف ضد المرأة، وتوفير بيئة آمنة وداعمة للمرأة والفتاة فى العمل والتعليم بالجامعة، مشيراً إلى أن ذلك يتكامل مع جهود الدولة التى تهدف إلى تمكين المرأة فى شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية، لتحقيق التنمية المستدامة، ودعم رؤية مصر 2030.


محمود شحات .. الطالب بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي يحصل على المركز الثاني في مسابقة العالم للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات

حصل الطالب / محمود شحات، الطالب في قسم الذكاء الاصطناعي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها، على المركز الثاني في بطولة العالم للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات في تراك معالجة اللغات الطبيعية متفوقا على أكثر من ٥٠ فريق من مختلف دول العالم.

وقد أشارالدكتور /  كرم عبدالغني عميد كلية الحاسبات والذكاء الإصطناعي ان المنافسة تم عقدها على منصة كاجل المشهورة تحت رعاية المنظمة الدولية لعلماء البيانات isods بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تضم اساتذة متخصصين وخبراء في الصناعة من جامعات دولية ومعاهد بحثية متخصصة.


وتوجه الأستاذ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة بالتهنئة للطالب. وقال “نحن نعتز ونفتخر بإنجازات طلابنا في جامعة بنها، ونسعى دائمًا إلى تحقيق المزيد من النجاح والتفوق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.