Site icon وضوح الاخبارى

حزب الشعب الديمقراطى يدين العدوان الصهيوني ويطالب بوقف الحرب على غزة ولبنان 

حزب الشعب الديمقراطى يدين العدوان الصهيوني ويطالب بوقف الحرب على غزة ولبنان  1

محمد ممدوح ابو الفتوح

الأمين العام للحزب يستنكر صمت المجتمع الدولي على جرائم اسرائيل ويحذر من توسيع الحرب

 

أدان حزب الشعب الديمقراطى العدواني الاسرائيلي على لبنان وفلسطين ،ودعا المجتمع الدولى بسرعة التحرك لإيقاف العدوان لمنع توسعه مما يهدد أمن واستقرار منطقة الشرق الاوسط .

وأعرب محمد ممدوح أبو الفتوح الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطى عن ادانته الشديدة العدوان الصهيوني الإرهابي على مناطق فى لبنان، اسفر عن استشهاد وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء واطفال، ونزوح الالاف، فى ظل صمت عالمى واممى غير مسبوق وغير مبرر.

وأكد أبو الفتوح أن عدوان الاحتلال الصهيوني على لبنان وغزة ما هو إلا دليل على نواياه الاجراميه، وسعيه  لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة للحروب، وتوسيع رقعة الصراعات، لتشمل دولا ومناطق اخرى، بعد أن حول غزه إلى تلال من الركام وشلالات من الدماء،والاف من الضحايا المدنيين والابرياء، بما يهدد مصير شعوب بأكملها.

وأضاف الأمين العام للحزب :نتساءل مستنكرين: أين العالم الدولى من كبح جماح هذا الكيان الارهابى المتغطرس؟! لماذا لاذ الجميع بالصمت ضد ارهاب بشع استحل قتل الرجال والنساء والأطفال بلا ضمير؟! لماذا لم يستجيب العالم لصرخات النساء والأطفال فى فلسطين ولبنان، هل هناك مصالح استراتيجيه للقوى الكبرى متبادله مع هذا الكيان الارهابى؟! أو أن الضمير العالمى قد مات؟!

واختتمخ تصريحه بقوله : اننا نستصرخ المجتمع الدولى من أجل سرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الصهيونى، ووقف استباحة دماء الابرياء والمدنيين فى غزه ولبنان،وأننا إذ نعرب عن كامل تضامننا مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، وخالص تعازينا لأسر الضحايا، ورفضنا التام لأى انتهاكات لسيادة لبنان واراضيه.

 

Exit mobile version