احدث الاخبار

دعوى قضائية بعدم أهلية مسئولي محافظة دمياط على إدارة شئونها

وضوح / خاص

في اول قضية من نوعها رفع المحامي جلال خليل عبد الرحمن دعوى قضائية تؤكد عدم أهلية المسئولين في محافظة دمياط على ادارة شئونها .مطالبا الرئيس عبد الفتاح السيسي بإدارة المحافظة بجوار مهام منصبه .

وحصلت ( وضوح ) على صورة من نص دعوى اثبات حالة مستعجلة التي سجلها المحامي جلال في هيئة قضايا الدولة في دمياط وجاء فيها : تعاني محافظة دمياط  من عدم وجود مسئولين متخصصين لديهم الخبرة لادارتها وتصريف شئونها ، فباتت قرارات مسئوليها لا تحقق مصالح ومطالب شعب دمياط والكل يصرخ دون مجيب .. واضرب مثلا واحدا حيث توجه المدعي صباح 2 ديسمبر لدفع فاتورة مياه المكتب والمنزل الخاص به فرفض موظفو شركة المياه دون مسوغ.. فلجأ المدعي لديوان محافظة دمياط فلم يجد الدكتورة المحافظ ولا السكرتير العام فقد لمدير مكتب المحافظ طلب اعتصام شارحا به السبب وانتظر اكثر من 3 ساعات الى أن اصيب بشبه إغماء لكبر سنه حيث يلغ 74 عاما ويعمل حاليا محاميا بالنقض وعمل فترة من حياته وكيلا للنائب العام :”.

وناشد  المدعي الرئيس عبد الفتاح السيسي بادارة محافظة دمياط بجوار مهامه باعتبار انه محبوب من الشعب ومشهود له بالنشاط والكفاءة والصدق والامانة ويؤكد دائما على احترام الشعب  وذلك استنادا لما كان قد جرى في تاريخ مصر على تولي احد كبار مسئولي الدول شأن وزارة او مصلحة ما بجوار منصبه مثل سعد زعلول وجمال عبد الناصر وغيرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.