المجتمع

رسالةالطالب عمرسليمان لنجيب ساويرس

كتبت /أمل الوكيل

رسالةالطالب عمرسليمان لنجيب ساويرس ، ماينفعش تدى طالب ثانوية غلبان منحة لجامعة النيل يدرس علوم الكمبيوتر ولا أدرس تجارة وخلاص رسالة أرسلها الطالب عمر سليمان لرجل الأعمال نجيب سويرس على حسابه الخاص على تويتر ولم يعتقد ابدا إنه  سوف يرد عليه.

ساويرس
ساويرس

رسالةالطالب عمرسليمان لنجيب ساويرس

غالبا ما يتفاعل “ساويرس” مع متابعيه. يرد على الإستفسارات، ويتجاوب مع التعليقات التي تُرسل إليه، ليصبح حسابه ساحة لآراء مختلفة ومتنوعة، وهذا أيضًا ما ساقه للتجاوب مع عمر سليمان، ليرد: ابعتلي تليفونك”، مواصلًا حديثه إليه: “اسمك على اسم راجل عظيم الله يرحمه، كان عزيز عليا جدًا”.

لاقى تجاوب ساويرس مع طلب عمر سليمان تفاعلًا كبيرًا، لم يصدقه الطالب نفسه، وبعد دقائق تغيّرت حياته على نحو غير متوقع: “أنا أول مرة أستنى مكالمة زي كدا في حياتي والله.. أنا عايز أعيط”.

لم تكن رسالة “ساويرس” مجرد رد معتاد على متابعيه، يقول عمر: “ما زاد الأمر إثارة، مكالمة المهندس نجيب، التي تلقيتها بعد دقائق، وأبلغني أن مديرة مكتبه ستتواصل معي في اليوم التالي لمعرفة كافة الإجراءات بخصوص حصولي على المنحة”. وقع المكالمة ترك أثرًا في نفس عُمر.

مرّت الساعات بشعور لم يلمسه ابن الـ18 ربيعًا، ليخط من جديد رسالة شكر لساويرس هيّ الثانية عبر حسابه الذي أنشأه مارس الماضي: “أنا ممتن جدًا وشاكرٌ لك ولم اكن اتوقع طيبة قلبك لن انسى جميلك طول حياتى.

اقرأ أيضا

ساويرس: إطلاق إسم محمد صلاح على أحد شوارع الجونة

نجيب ساويرس:ربنا هيقف مع محمد صلاح لتمسكه بصيامه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.