الرياضة

رمضان صبحي يفتح صدرة لصاحبة السعادة

رمضان صبحي نجم ستوك سيتي

 

كتب :حسام فاروق

 رمضان صبحي  يكشف عن تفاصيل الأيام الأولى له بعد سفره للإحتراف في انجلترا والانضمام لنادي ستوك سيتي الانجليزي

وقال رمضان في تصريحات لبرنامج صاحبة السعادة أنه هناك منذ حوالي 9 شهور وأن الحياة كانت صعبة جدا بالنسبة له هناك في البداية لكنه نجح في التأقلم بالتدريج.

وصرح نجم الأهلي السابق أن كل شيء هناك مختلف سواء التدريبات القاسية أو الجو البارد وأنه مقيم في مدينة مانشستر حيث يتوافر فيها كل الخدمات في جميع الأوقات عكس مدينة ستوك الصغيرة وقليلة السكان.

وقال رمضان أنه هبط في مطار مانشستر بصحبة وكيله نادر شوقي وكان في انتظاره مندوب تابع لنادي ستوك، حيث ذهبا لتناول الغداء في مطعم لبناني ثم توجهوا للفندق وفي اليوم التالي ذهب للنادي لتوقيع العقود قبل أن يعود لمصر لمدة اسبوع من أجل تجهيز نفسه للسفر لإنجلترا.

وعن السفير البريطاني في مصر قال رمضان أنه تقابل معه خلال الاسبوع الذي عاد فيه لمصر قبل السفر وأنه شخص رائع جدا وخفيف الظل ويتحدث اللهجة المصرية بشكل جيد جدا وساعده كثيرا على اكمال اجراءات السفر.

وذكر رمضان أن المشجع الغريب الذي اعتاد الغناء له وانتشرت فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي قال رمضان أنه شخص مرح جدا وكان أول المعجبين به، وتقابل معه في موقف السيارات خارج الاستاد قبل المباريات، وانه اعتاد النداء عليه من أجل التقاط الصور معه، وبمرور الوقت تزايد عدد المشجعين والمعجبين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.