احدث الاخبارالرياضة

زهرة الجنوب يعزف أجمل الألحان والقطار يعود بالأحزان

كتب / محمود حسن
فجر زهرة الجنوب اكبر مفاجات الدورى وهزم حامل اخر لقبين بهدفين مع الرأفة خلاف تعاطف القائم الذي حرم أسوان من هدفين ورحمة بجماهير الزمالك من فضيحة كروية كبرى ويحقق فوزه الأول على الزمالك ويثبت انه سيكون الحصان الأسود لدوري هذا الموسم..
بداية المباراة….
بدا فريق أسوان المباراة بضغط قوي وعدم خوف من اسم المنافس وتقدم أسوان في الدقيقة الخامسة عن طريق محمد عبد الغني مدافع الأبيض بالخطأ في مرماه، وحاول الزمالك تعديل النتيجة وكثف محاولاته الهجومية، وكاد ديلسون كاموني أن يحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد عواد.

وسنحت أول فرصة للأبيض في الدقيقة من رأسية لسيف الدين الجزيري وصلت سهلة لحارس أسوان، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لرفائيل أياجوا مدافع أصحاب الأرض للخشونة، وفي الدقيقة 22 سدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس أسوان.

وتصدى القائم الأيسر لمرمى محمد عواد لفرصة جديدة لأسوان من رأسية لديلسون كاموني في الدقيقة 29، قبل أن يتصدى القائم الأيسر أيضا لمرمى الزمالك لتسديدة من عماد فتحي في الدقيقة 31، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لدونجا في الدقيقة 38 للخشونة،

وكثف الأبيض محاولات في الدقائق لتعديل النتيجة في حين سعى أصحاب الأرض للتعزيز وأحرز ديلسون كاموني الهدف الثاني لزهرة الجنوب من رأسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي بتقدم أسوان بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

دفع الجهاز الفني للزمالك بيوسف أسامة نبيه بدلا من عمرو السيسي، وكان ديلسون كاموني أن يحرز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 49 لكن تسديدته مرت بجوارالقائم، قبل أن يهدر يوسف أسامة فرصة تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 50، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإسلام صلاح لاعب أسوان للخشونة.

وفي الدقيقة 57 نجح حسام عبد المجيد في تسجيل الهدف الأول للزمالك برأسية سكنت على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بكل من يوسف أوباما وسامسون أكينولا بدلا من سيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

وتوالت محاولات الزمالك للتعديل، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسيد عبد الله “نيمار” بدلا من حمزة المثلوثي وأهدر حسام عبد المجيد فرصة لتسجيل هدف التعادل للضيوف من رأسية علت العارضة، وفي الدقيقة 81 سدد أحمد مصطفى “زيزو” مرة قوية علت العارضة.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لأحمد مصطفى “زيزو” للخشونة، وسعى الضيوف لتعديل النتيجة في الوقت المتبقي ،لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز أسوان بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.